رشا مهدي: تحديت نفسي في دور "حبيبة"

mainThumb

22-05-2010 01:02 AM

أكدت الفنانة الشابة رشا مهدي في حديثها مع إيلاف على أنها راهنت نفسها وتحدتها على شخصية حبيبة التي جسدتها في فيلم "بدل فاقد"لافتة إلى أن الشخصية على الرغم من قلة عدد مشاهدها، إلا أنها كانت تعتبر من أهم الشخصيات المؤثرة في أحداث الفيلم.. وأعربت عن سعادتها بحصولها على جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن دورها في هذا الفيلم، والذي عرض العام الماضي بناءً على رأي الجمهور في استفتاء قنوات ART

وأشارت إلى أن تنافس عدد كبير من الفنانات عليها، وفوزها بها في النهاية، يعتبر بمثابة شرف كبير لها، لأنها استطاعت من خلال مشاهد محدودة أن تبقى في ذاكرة الجمهور الذي صوت لها للحصول على الجائزة.

وأضافت أن مشهد الحادثة في الفيلم كان من أصعب المشاهد، خصوصًا أنها قدمت أغلبيته بنفسها، وهو ما استدعى منها أن تقوم بعمل بروفات كثيرة قبل التصوير بمصاحبة المخرج أحمد علاء.

وأكدت على أن شخصية حبيبة في الفيلم إعتمدت على التعبير عن المشاعر والأحاسيس أكثر من الاعتماد على الأداء التمثيلي. 
ورفضت رشا وصف خطواتها بالبطيئة سواء في السينما أو في التليفزيون، مؤكدة أنها تقدم أعمالاً مميزة تبقى في الذاكرة، واصفة خطواتها بـ"المعقولة".

ولفتت إلى أنها لا تقبل تصوير أي عمل إلا بعد أن تكون قد حضرت له بصورة جيدة، مهما كان عدد مشاهده، مشيرة إلى أنها ترفض أن يحكم على الدور بعدد مشاهده دون النظر إلى مضمونة.

وأوضحت أنها رفضت العديد من الأعمال التي عرضت عليها على الرغم من أن من بينها أعمال بطولة، إلا أنها لم تجد نفسها فيها، ولم تجد ما تحلم به فيها.

وعن الدراما قالت رشا أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل "لحظات حرجة" حيث ستشهد الشخصية التي تقدمها تحولات جذرية، إضافة إلى وجود العديد من المتناقضات بها بعد انفصالها عن زوجها.
وعن الجديد لديها قالت بأنه معروض عليها الان 3 أعمال،  منهم  فيلمان سينمائيان، وعمل درامي، لكنها لم تتخذ أي قرار بخصوصها حتى الآن.    



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد