فيلادلفيا تحتفل بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبتها‎

mainThumb

20-09-2017 02:32 PM

السوسنة - احتفلت جامعة فيلادلفيا بتخريج الفوج الرابع والعشرين - الفصل الصيفي 2017/2018 من طلبتها، وبرعايةالدكتور حسان بدران نائب رئيس مجلس أمناء جامعة فيلادلفيا الاحتفال الذي أقيم في الصالة الرياضية في الجامعة بحضور رئيس الجامعة، وعدد من أعضاء مجلس الأمناء ومستشار رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومدراء الدوائر الإدارية وأهالي الخريجين. 

 

وبارك الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة للخريجين وأولياء أمورهم وأسرة الجامعة تخرجهم مؤكداً اعتزاز جامعة فيلادلفيا بهم وقد أعدتهم أعداداً تليق بهم ليأخذوا مكانتهم ويساهموا في العمل المنتج من أجل بناء الوطن ورفعته والإعلاء من شأنه تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أعز الله ملكه. وهنأ الدكتور مصطفى الجلابنة عميد شؤون الطلبة الكوكبةً الجديدة من فرسان فيلادلفيا الذين نهلوا منها العلمَ والمعرفةَ، والذين صُقلتْ شخصياتُهُم ليكونوا شباباً قادرين على تحمِّلِ المسؤوليةِ رافعا لمقام سيدنا صاحب الجلالة وولي عهده الأمين أسمى آيات الولاء والانتماء. 
 
وبعد ذلك قام الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بتسليم الطلبة الخريجين شهاداتهم وسط أهازيج الفرح والنجاح. هذا وقد بلغ عدد الطلبة الذين تم تخريجهم 361 طالباً وطالبة من مختلف كليات وأقسام الجامعة . 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد