الأميرة منى ترعى افتتاح حملة بعثة سامز الطبية

mainThumb

19-11-2017 04:16 PM

السوسنة - رعت سمو الأميرة منى الحسين، راعية التمريض والقبالة في إقليم شرق المتوسط، ورئيس المجلس التمريضي الأردني، مساء السبت، افتتاح حملة بعثة "سامز" الطبية التي تنفذها الجمعية الطبية السورية الأميركية بهدف تقديم الخدمات الطبية للمجتمع المحلي واللاجئين السوريين في المملكة.

 
وستقدم البعثة التي تضم 50 متطوعاً من أطباء وممرضين ومترجمين، الخدمة الطبية والصحية المجانية للفئات المستهدفة في الفترة من 18 -23 من تشرين الثاني الحالي، من خلال إجراء عمليات القلب المفتوح والقسطرة القلبية والشبكات، إضافة إلى الجراحة العامة.
 
وعبر رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور أمجد راس، خلال الحفل، عن بالغ الشكر للمملكة على استضافتها أعدادا كبيرة من اللاجئين السوريين على أراضيها، وتقديم الخدمات الإنسانية والإغاثية لهم.
 
وفي نهاية الحفل، الذي حضره وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية درعاً تكريميا للأميرة منى، تقديرا لجهودها الكبيرة في المجالات الطبية والتمريضية والقبالة.
 
يشار إلى أن بعثة "سامز" الطبية افتتحت مركزا طبيا في مخيم الزعتري، لاستقبال الحالات المرضية وإجراء العمليات الصغرى، بالإضافة إلى تحويل الحالات التي تستدعي العمليات الجراحية الكبرى إلى المستشفيات.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد