مديرية تربية بني كنانة : اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين في اللواء ليس لها اية صفة رسمية او قانونية

mainThumb

19-07-2010 08:58 PM

قالت مديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانة ان : " ما يسمى بـ (اللجنة الوطنية لأحياء نقابة المعلمين) فلا يوجد لها أية صفة رسمية ، أو قانونية " .

 


وأضافت في بيان اصدرته الاثنين وبعثت لـ " السوسنة " نسخة منه : " ان المديرية تتعامل مع جميع مؤسسات المجتمع المدني والتي لها صفة رسمية بكل الود والاحترام " .

 

وجاء بيان المديرية ردا على طلب اللجنة التعاون معها في تنظيم حملة للتبرع بالدم . وكانت لجان التربية لاحياء نقابة المعلمين في محافظات المملكة نظمت حملات تبرع بالدم كطريقة رمزية لاعطاء الحياة للمحتاجين المرضى ورد على قرار الحكومة باحالة عدد من المعلمين على الاستيداع ومحاربتهم في رزقهم .

وفيما يلي نص البيان :

 

تتعامل مديرية التربية والتعليم مع جميع مؤسسات المجتمع المدني. والتي لها صفة رسمية. بكل الود والاحترام والتعاون . والشواهد على ذلك متعددة وكثيرة .
 


       أما ما يسمى بـ (اللجنة الوطنية لأحياء نقابة المعلمين) فلا يوجد لها أية صفة رسمية ، أو قانونية حتى تطلب إقامة يوم طبي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ، علماً أنه لو كان لديها النية الصادقة ، فهناك العديد من الجمعيات والنوادي ؛ التي يمكن أن تستغلها لإقامة يوم طبي أو غيره ، ثم هناك المستشفيات والمراكز الطبية حيث يمكنهم التبرع بالدم من خلالها ان أرادوا.



       نحن في وطن أبي الحسين... وطن الصمود والإباء ، ندرك جيداً دور المعلم في التنمية الشاملة ، في هذا الوطن الغالي ، وعلينا أن نأخذ بعين الاعتبار ، أن لا يقع أبناؤنا الطلبة والوطن ، في متاهات لا تحمد عقباها. 
 




عاش الوطن عزيزاً  أبيا ، في ظل معلمنا الأول جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد