بالفيديو .. نسرين طافش تذهل الجمهور بحركاتها الرياضية

mainThumb

09-01-2018 12:33 PM

السوسنة - شاركت النجمة السورية المتألقة نسرين طافش جمهورها بمقطع فيديو وهي تمارس التمارين الرياضية مع مدربها الخاص داخل إحدى الصالات.
 
وبدى واضحا رشاقة الجسد التي تتمتع بها النجمة السورية، كيف لا وهي مواظبة تماما على التمارين الرياضية، حيث تنشر بين الحين والآخر أجوائها داخل النوادي الرياضية.
 
وتفاعل جمهور الفنانة مع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام" مشيدين بإطلالتها واهتمامها بالرياضة، كما انهالت عليها تعليقات المدح والإعجاب بجمالها.
 
وكانت نسرين قد نشرت مقطع فيديو سابق حفّزت من خلالاله متابعيها على ممارسة الرياضة لما لها من فائدة على الصحة، وقالت: "ما في أحلى من الرياضة لأنها بتفرغ كل الطاقة السلبية وتعطي طاقة إيجابية، والرياضة كمان تفرز هرمون السعادة بالجسم، بس أكيد رغم التعب الرياضة تعطي أجمل شعور بجد".
 
يذكر ان نسرين طافش تفوقت على النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي وحصدت المرتبة 79 ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم لعام 2017 بينما حلت بيلوتشي في المرتبة 98.
 
والجهة المنظمة لمسابقة "أجمل وجه" في العالم لعام 2017، كانت قد أعلنت عن حلول النجمة العربية نسرين طافش في المرتبة 79، أمام عدد من جميلات العالم بينهن الإيطالية مونيكا بيلوتشي التي حلّت في المركز 98.
 
 وتضمنت النسخة الـ28 من المنافسة التي أسسها الناقد الفني العالمي "تي سي كاندلر"، قائمتي مشاهير ونجوم من النساء والرجال من أجمل الوجوه حول العالم، بما في ذلك هوليوود، وبوليوود، والعالم العربي، وآسيا.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد