كارول سماحة تؤدي دور النجمة صباح في مسلسل "الشحرورة"

mainThumb

01-08-2010 03:32 AM

أعلن في بيروت أن المغنية والممثلة اللبنانية كارول سماحة ستلعب دور النجمة اللبنانية صباح في مسلسل "الشحرورة" التلفزيوني الذي يعرض خلال شهر رمضان من السنة المقبلة.



وأفاد بيان مشترك لمكتب سماحة وشركة "سيدرز آرت بروداكشن" (صباح أخوان) للانتاج بأن سماحة وقعت مع رئيس مجلس إدارة الشركة صادق صباح، عقد تجسيد دور صباح في مسلسل "الشحرورة" الذي يتناول حياة النجمة اللبنانية التي شارفت التسعين من العمر وعانت أخيرا متاعب صحية.



وأوضح البيان أن العمل الذي يبدأ تصويره في مطلع تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في لبنان ومصر وسوريا وأوروبا، ويعرض خلال شهر رمضان 2011، "يروي قصة حياة أسطورة الفن العربي بكل مراحل النجاح والفراق والحب والألم".



وأشار البيان الى أن المسلسل من إخراج المخرج المصري الشاب أحمد شفيق ، والسيناريو والحوار للكاتب المصري فداء الشندويلي، والإنتاج لبناني مصري مشترك بين شركتي "سيدرز آرت بروداكشن" و"سكرين 2000".



ولفت البيان الى ان "عملية اختيار هوية مؤدية الدور استغرقت عاما من الدراسة، حتى رجحت الكفة الى قرار إختيار ممثلة محترفة".



ونقل البيان عن صادق صباح قوله: "كان من الصعب الإعتماد على شبيهة بالشكل، لدور يحتاج أولا الى اداء تمثيلي عال، والنجمة كارول سماحة كانت المرشحة الوحيدة للدور، بعد أن تابعنا القفزة النوعية التي أحدثتها في مسيرتها الفنية أخيرا".



وأضاف "ما يميز سماحة هو الإلتزام الفني والأخلاقيات وإجماع شعبي عربي على شخصها وموهبتها، وخبرتها المسرحية والتلفزيونية والموسيقية تجعلنا نقدر قدراتها التمثيلية ونعتمد على صوتها في بعض المشاهد".



ووصفت سماحة القرار ب"الخطوة المصيرية". وقالت: "كان قرارا صعبا، فالشحرورة (صباح) إمرأة إستثنائية وتلك الخطوة تعتبر سابقة من نوعها، كوني أول مطربة تؤدي دور مطربة آخرى".



وأضافت "لن أقلد صباح في هذا العمل، بل سأسعى الى نقل روح شخصية تلك المرأة الحديدية التي واجهت مصاعب الحياة وحدها".  / ا ف ب



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد