زازا غابور ترفض اجراء عملية جديدة وتغادر المستشفى

mainThumb

17-08-2010 11:41 PM

رفضت الممثلة الاميركية زازا غابور (93 عاما) التي نقلت الى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية اثر عملية في الورك، اجراء عملية جديدة وغادرت المستشفى وعادت الى منزلها في لوس انجليس الاثنين، على ما افاد المتحدث باسمها.

وقال المتحدث جون بلانشيت ان الاطباء اقترحوا اجراء عملية جديدة لكن غابور رفضت وطلبت العودة الى منزلها في حي بيل اير الراقي غرب لوس انجليس.

واوضح متحدث باسم ابنتها فرانسيسكا هيلتون ان غابور طلبت العودة الى منزلها طيلة يوم الاحد، وقال "تريد ان تكون في منزلها، لقد تعبت من كل ذلك". واضاف ان وضعها يقيم يوما بيوم.

والاحد، طلبت زازا غابور حضور كاهن للصلاة لها.

في السابع عشر من تموز/يوليو الماضي نقلت زازا غابور الى مركز رونالد ريغن الطبي في كاليفورنيا، وخضعت لعملية في الورك بعد سقوطها عن سريرها. وغادرت المستشفى بعد ذلك، الا انها عادت اليه بعد يومين بسبب المضاعفات الناجمة عن العملية، على ما افاد المتحدث باسمها جون بلانشيت.

واوضحت ابنتها الوحيدة كونستانس هيلتون ان "الاطباء قالوا لنا ان الامر اعتيادي وان لا داعي للخوف". وكانت معلومات متضاربة سرت عن صحة زازا غابور بعد العملية، اذ قال المتحدث باسمها انها "في حالة حرجة"، فيما اكدت ابنتها انها تتعافى.

وكانت زازا غابور ملكة جمال المجر في العام 1936، ثم ادت ادوارا في عشرات الافلام والمسلسلات، واشتهرت بزيجاتها المتعددة. وتعرضت في العام 2002 لحادث سير اصابها بشلل جزئي، كما اصيبت في العام 2005 بجلطة دماغية.
"أ ف ب"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد