بلدية الرمثا تكثف حملاتها للكشف على المواد الغذائية التالفة

mainThumb

24-08-2010 12:20 AM

كثفت بلدية الرمثا الجديدة حملاتها الصحية على المؤسسات الغذائية المختلفة في ظل موجة الحر المرتفعة التي تؤثر على سلامة الغذاء .

وبين رئيس البلدية المهندس حسين أبو الشيح أنه تم ضبط عدد من المخالفات لبعض المطاعم والمحال التجارية التي تبيع الأطعمة سريعة الفساد والتي تتلف بسبب ارتفاع درجة الحرارة مشيراً الى انه تم إغلاق بعض المحال والمطاعم لحين تصويب أوضاعها ومخالفة البعض الآخر مع إتلاف عدد من المواد الغذائية الفاسدة بسبب سوء التخزين وانتهاء الصلاحية .

وشدد على المؤسسات الغذائية المختلفة لإتباع الإجراءات المناسبة لبيع سلعة سليمة صحياً للمواطن والابتعاد عن الجشع والغش في هذا الشهر الفضيل من أجل تحقيق مصلحة مادية تؤثر بالنهاية على سلامة المواطنين.

ودعا ابو الشيح المواطنين الى أخذ الحيطة عند شرائهم السلعة من أي مؤسسة غذائية بسبب سرعة تلف بعض المواد لارتفاع درجة الحرارة التي تاثر بها الاردن في الايام الماضية ، معتبراً صحة المواطن الهدف الأسمى الذي تسعى البلدية لحمايته .

وطالب العاملين بقسم الزراعة في البلدية بتكثيف الحملات المسائية داخل الأحياء لمنع انتشار الحشرات بسبب ارتفاع درجة الحرارة التي تسهم في انتشارها."بترا"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد