سهيرالبابلي منتقدة صابرين: يجب احترام الحجاب ومعرفة أصوله

mainThumb

05-09-2010 10:11 PM

انتقدت الفنانة المصرية سهير البابلي ارتداء صابرين لـ"الباروكة" عوضا عن الحجاب في مسلسل "شيخ العرب همام"، وقالت: أرفض تماما مسألة ارتداء الباروكة (الشعر المستعار) كبديل للحجاب، لأن الحجاب له أصول وقواعد دينية ويجب على من ارتدته ان تحترمه وتعرف أصوله".

وبحسب ما ذكرت جريدة "الأنباء" الكويتية الأحد 5-9-2010 فإن البابلي قالت: "أعرف جيدا مدى الأزمة التي تتعرض لها كل فنانة تركت المجال الفني وارتدت الحجاب وجلست في منزلها لأنني مررت بذلك ولكن العودة للعمل بالتمثيل يجب ان تكون متقنة من حيث الاختيارات بحيث يكون العمل يقدم قيمة، وكذلك الشكل الذي تظهر به الفنانة المحجبة في العمل".

وذكرت الصحيفة أن صابرين كانت قد دافعت عن مسألة الباروكة وقالت في تصريحات وصفها البعض بالمستفزة: "الباروكة تشبه الحجاب لأنها تغطي الشعر بالكامل وليس لأحد التدخل في قرارها أو فيما يخص علاقتها مع الله".

ونفت ما تردد عن أنها استشارت أحد علماء الدين ووافقها على ارتداء الباروكة، مؤكدة أنها مقتنعة بما قاله لها مخرج العمل محسن حسني بأن هناك ضرورة درامية لظهورها دون حجاب، خاصة أن هناك مشاهد تجمعها بزوجها الشخصية التي يجسدها الفنان يحيى الفخراني في غرفة نومهما وهي مشاهد لا يمكن أن تظهر فيها وهي ترتدي الحجاب وإلا سيفقد العمل المصداقية المطلوبة.
"وكالات"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد