تسليم الجوائز للفائزين بالمسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم

mainThumb

06-09-2010 09:34 AM

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني رعى وزير الاوقاف والشوؤن والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالسلام العبادي مساء الاحد حفل تسليم الجوائز والشهادات التقديرية للفائزين بالمسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره "الدورة الثامنة عشرة" وحفل الافطار التكريمي للمشاركين.

وأكد العبادي في كلمته بالاحتفال ان الاهم في حفظ كتاب الله العظيم ان ينعكس على خلق الانسان وسلوكه وليس مجرد الحفظ مشيرا الى ان اسوتنا الحسنة في ذلك هو الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.

وخاطب العبادي الطلبة وقال ان هذا الحفل يريكم صورة من الصور المشرقة لتكريم المشاركين والفائزين في هذه المسابقة، متوجها بالشكر الى لجنة التحكيم واعضائها لما بذلوه من جهد مبارك وللداعمين للسابقة.

وكانت النتائج على النحو التالي: فاز بالمستوى الدولي الفرع الاول "حفظ القران الكريم كاملا مع التفسير" المركز الاول مكرر سعيد ابراهيم سعيد داود من فلسطين وسيف الاسلام ولي الرحمن من بنغلادش والثالث سليمان محمد سليمان الشجراوي من الاردن والرابع ابهاه ولد ابين محمد الامين من موريتانيا وبالمركز الخامس عمر رمضان عمر خشخوشة.

وفاز بالفرع الثاني "حفظ عشرين جزءا متتابعا من القران الكريم" المركز الاول عبدالله بن محمد الغنيمي من السعودية والثاني كمال الطيب صميدة من تونس والثالث حمدان يوسف نجار من فلسطين والرابع مكرر فاروق عايد من العراق واويس خالد الدغامين من الاردن.

وفاز بالفرع الثالث "حفظ عشرة اجزاء متتابعة من القران الكريم" الاول حارس مورس تشوريو من البوسنة والثاني جاسم خليفة حمدان من البحرين والثالث عبدالله محمد الكمالي من الامارات والرابع محمد سيزوي بن مورني من بروناي والخامس بيت الله عبدالله اوزدمير من تركيا.

وحاز على جوائز الترضية في المسابقة اسلام عبدالناصر محمد عامر من مصر والديار عمر بيك يوسف كوبونوف من قيرغزستان ومصطفى رضوان غاني من كندا.

وحصل عدد من المتسابقين على شهادات تقدير في المسابقة وهم: محمد رشدي ادهم من اليونان وخالد عبدالحفيظ احمد من مصر وابوبكر علي احمد من اليمن ونور الزمان بن الياس من ماليزيا وحارث بن جمعة من سلطنة عمان وعمر محمد عبد القادر من الجزائر وعبدالرحيم احمد بيضون من المغرب ومصطفى اصفيهيان من ايران وعمار وليد الحلاق من سوريا واحمد حاتم احمد من العراق ومحمد خير الانوار من اندونيسيا وعبدالله وحيد احمد من قطر وادم جنيد سعيد من تشاد ومحمد ابراهيم عبدالله من افريقيا الوسطى وحسن ادام من الكاميرون ومحمد تلمان من اذربيجان ومحمد الطيب من السودان ومحمد قداح من سوريا وسيد عزالدين من الهند وعلي بهادلي من العراق والياس اكيران من الفلبين واحمد فوزي عبد الرحمن من اندونيسيا وساجد ملفي من بريطانيا.

وفاز بالمستوى المحلي الفرع الاول "حفظ القران الكريم كاملا مع التفسير" الثاني زيد ابو صبيح والثالث يحيى الجاعوني والرابع فتحي الوديان.

وكرم مندوب جلالة الملك رئيس لجنة التحكيم واعضاء اللجنة وهم فضيلة الشيخ سميح عثامنة من الاردن وفضيلة الشيخ علاء محمد القيسي من العراق وفضيلة الشيخ محمد احمد ابو الفتح ارنبه من سوريا وفضيلة الشيخ حسين زيدان من فلسطين وفضيلة الشيخ زيدان محمود سلامة محمود من الاردن.  (بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد