مواطنون استقالوا من وظائفهم للتعيين في " الضمان " والنسور يؤجل القرار !

mainThumb

15-09-2010 05:29 AM

أعرب مواطنون عن استيائهم  من ارجاء تعيينهم في مؤسسة الضمان الاجتماعي  رغم  اجتيازهم كافة الاختبارات المطلوبة ، والتي بناء عليها قدموا استقالاتهم من وظائف شغلوها في بعض المؤسسات .

 

ربة البيت "د.م " تقول لـ " السوسنة " ان زوجها المعيل الوحيد للاسرة قدم استقالته من وظيفته في أمانة عمان الكبرى بعد أن اجتاز امتحانات الوظيفة في مؤسسة الضمان بجدارة ، لنتفاجأ بعد ذلك ارجاء قرار التعيينات ، ودخول العائلة في وضع مالي صعب لا يعلمه إلا الله " .

 

ومن جانيه قال مدير الإعلام في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي  لـ " السوسنة " : " أن المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي مهتمة بقضية التعيينات وإنها لم تقم بإلغائها إطلاقا وإنما أرجئ النظر فيها لاتخاذ إجراءات جدية لضمان أقصى درجات العدالة في تعيين المتقدمين إذ بلغ عدد المتقدمين حوالي 8000 شخص وان هذه الإجراءات ستأخذ بعض الوقت " .

 

وأضاف أن : "  المدير العام الجديد للمؤسسة الدكتور معن النسور  يرى أن قضية التعيينات مهمة للغاية لان المؤسسة بحاجة ماسة لهذه التعيينات وانه لن يتم اختيار احد إلا وفق الأسس و المعايير التي وضعتها مؤسسة الضمان الاجتماعي لاختيار الرجل المناسب ووضعه في المكان المناسب ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد