نانسي عجرم حامل للمرة الثانية .. ومطالبة قضائيا

mainThumb

17-10-2010 10:16 PM

عبرت نانسي عجرم عن سعادتها بالحمل للمرة الثانية ، وقد تزامن حملها مع اطلاق ألبومها الجديد ( في حاجات ) ، وقامت بتصوير أكثر من فيديو كليب قبل ظهور علامات الحمل عليها .

 

وقامت نانسي منذ فترة قصيرة بنشر صور ابنتها ( ميلا ) ،  فقد حرصت على إبعادها عن عدسات الكاميرات لفترة طويلة منذ بعد ولادتها .

 

ويذكر أن نانسي نفت العلاقة التي كانت بينها وبين زوجها قبل الزواج ، لكنها فاجأت جمهورها بإعلان زواجها من طبيب أسنانها اللبناني المعروف ( فادي هاشم ) ، وكان حفل زفافهما بتاريخ  1/9/2008 ، الذي اقتصر على أهل العروسين والأقارب .

 


وأطلقت ألبومها الجديد بعنوان ( في حاجات ) الذي تصدر المبيعات  في الخليج ، والذي يضم 16  أغنية  وهو عبارة عن خليط من اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية .

 

وصورت عدد من أغاني هذا الألبوم ( في حاجات ) و ( شيخ الشباب ) و( يا كثر ) الذي شاركها فيه الممثل السوري الشهير قصي خولي .


ومن ناحية اخرى ذكرت صحيفة"الصباح" المغربية ، استنادا إلى مصادر عليمة ، أن الفنانة عجرم التي ستحل بالمغرب يوم الجمعة المقبل تهددها ملاحقة قضائية قد تؤثر سلبا على حضورها لإحياء حفل فني.

 


وقالت الصحيفة إن شكوى وضعت لدى المحكمة التجارية بالدار البيضاء موضوعها المطالبة بأداء مبلغ 104 آلاف دولار أمريكي موجهة ضد الفنانة اللبنانية ومصري صاحب شركة لتنظيم الحفلات.

 

وكانت شركة مغربية متخصصة في مجال العلاقات العامة وتنظيم الحفلات رفعت دعوى تجارية يوم 15 أيلول/سبتمبر الماضي للمطالبة باسترجاع 104 الآلف دولار.

 

وتعود أحداث هذه القضية إلى عام 2007 عندما تعاقدت الشركة المغربية مع شركة مصرية من اجل تنظيم حفل غنائي لكل من الفنانة نانسي عجرم والمطرب راغب علامة يوم 27 تموز/يوليو 2007 في مدينة أغادير إلا أن الحفلين ألغيا دون إشعار الشركة المغربية بذلك ما كبدها خسائر مالية. 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد