الأمير علي يهنئ منتخبي الناشئين والسيدات بالإنجاز

mainThumb

30-10-2010 09:07 PM

هنأ سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد نجوم المنتخب الوطني للناشئين ونجمات المنتخب الوطني للسيدات بالإنجاز الذي حققه كلاهما في كلا من طشقند والمنامة، من خلال إتصالات أجراها سموه الجمعة مع رئيسي الوفدين، واللاعبين واللاعبات.

حيث أجرى سموه إتصالا مع رئيس وفد منتخب الناشئين فايز أبوعريضة في طشقند، وطلب منه نقل مباركته لكافة أفراد المنتخب بعد أن نجح في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تجري في أوزبكستان، وقدر سموه العطاء الكبير الذي قدمه الناشئون في مباريات الدور الأول، وطلب منهم أن يكللوا الجهود في لقاء دور الثمانية أمام كوريا الشمالية يوم الإثنين للظفر ببطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم في المكسيك العام المقبل.

كما حرص سموه على الإتصال برئيس وفد المنتخب النسوي منذر الجنيدي بعد دقائق على فوز المنتخب ببطولة كأس العرب الأولى التي جرت في المنامة، وحقق فيها منتخبنا اللقب عن جدارة بفوزه على مصر بهدف دون رد.

وطلب سموه نقل تحياته ومباركته لنشميات المنتخب على الإنجاز الجديد الذي حققنه اليوم وأكدن به على تطور الكرة النسوية في الأردن وتصدرها للتصنيف الدولي، وتمنى سموه أن تكتسب اللاعبات المزيد من الخبرات من خلال المعسكر التدريبي مع المنتخب الألماني.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد