ابرز الحوادث خلال الـ"24" ساعة الماضية

mainThumb

31-10-2010 07:25 PM

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (79) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (49) إصابة .

_ في حين تم التعامل مع (255) حالة مرضية مختلفة  .

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 

 إصابة (6)  أشخاص اثر حادث تصادم

 

أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة العاصمة/قرب جامعة الإسراء ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وبعد ذلك عملت على نقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة المتوسطة .

(5) إصابات اثر حادث تدهور 

 

تمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء من إنقاذ (5) أشخاص أصيبوا بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور باص بالقرب من جسر حي الجندي – الزرقاء حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وبعد ذلك تم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

إصابة شخص إثر حادث دهس

 

تعاملت مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث دهس في منطقة وسط البلد ، نتج عنه إصابة شخص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم , حيث قامت كوادر الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له في موقع الحادث ومن ثم تم نقله إلى مستشفى البشير الحكومي وحالته العامة متوسطة .

إصابة (3)  أشخاص اثر حادث تصادم

 

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة اربد/مثلث مخيم الشهيد عزمي المفتي، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وبعد ذلك تم نقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة المتوسطة .

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد