رسالة من الملك الى خادم الحرمين الشريفين

mainThumb

02-11-2010 02:22 AM

نقل رئيس الوزراء سمير الرفاعي رسالة خطية من جلالة الملك عبدالله الثاني الى اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية تتعلق بسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والاوضاع في المنطقة.

واكد جلالته في الرسالة التي تسلمها خادم الحرمين الشريفين لدى استقباله الرفاعي في قصره بالرياض الاثنين الحرص على الارتقاء بمستوى علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات الى المستوى الذي يترجم علاقات الاخوة العميقة بين البلدين مشددا جلالته على اهمية مواصلة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا الثنائية والاقليمية وبلورة مواقف موحدة تجاهها تعزيزا لمسيرة التضامن والعمل العربي المشترك.

من جهته حمّل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية رئيس الوزراء سمير الرفاعي تحياته إلى جلالة الملك عبدالله الثاني وتطلعه إلى مزيد من التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين.

واشاد خادم الحرمين الشريفين بالمستوى الذي وصلت اليه العلاقات الاردنية السعودية مؤكدا الحرص على تعزيز مسيرة التعاون الاخوي بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وبحث رئيس الوزراء وخادم الحرمين الشريفين خلال اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات واليات زيادة التعاون المشترك على مختلف الاصعدة خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

واكد رئيس الوزراء عمق العلاقات الاخوية التاريخية التي تربط الاردن والمملكة العربية السعودية وحرص الاردن على تعزيزها في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية.

كما بحث رئيس الوزراء وخادم الحرمين الشريفين عددا من القضايا التي تهم مسيرة العلاقات والتعاون المشترك وبما يسهم في الارتقاء بالعلاقات الثنائية الى افاق ارحب.

وتناول الحديث خلال اللقاء الاوضاع في المنطقة خاصة ما يتعلق بالجهود المبذولة لاستئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي وعددا من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك .

وحضر اللقاء سمو الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وسمو الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمجلس الأمن الوطني وسمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون التنفيذية وسمو الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين ووزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين والقائم بأعمال السفارة الأردنية في السعودية وليد القزاز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد