ابرز الحوادث خلال الـ"24" ساعة الماضية

mainThumb

02-11-2010 06:52 PM

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (80) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (59) إصابة .  

في حين تم التعامل مع (313) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 

إصابة (4)  أشخاص اثر حادث تصادم

 

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين  مركبتين في محافظة اربد / قرب مجمع الأغوار الجديد ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة المتوسطة .

 

إصابة (3)  أشخاص اثر حادث تصادم

 

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين سيارة ركوب صغيرة وباص في محافظة العاصمة / منطقة الرابية ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة المتوسطة .

 

إصابة (3)  أشخاص اثر حادث تصادم

 

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين  مركبتين في محافظة عجلون / منطقة كفرنجة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الإيمان الحكومي وحالتهم العامة المتوسطة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد