الاتحادي السوري و القادسية الكويتي في نهائي كأس الاتحاد الاسيوي السبت

mainThumb

06-11-2010 08:15 PM

يستعد فريقا القادسية الكويتي والاتحاد السوري  لخوض المبارة النهائية ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي .

وتقام المباراة النهائية السبت على ملعب جابر الدولي في الكويت على الساعة الثالثة و النصف عصرا ،وستبث على مختلف القنوات الرياضية العربية (
Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4 دبي الرياضية 1 ،ابوظبي الرياضية1، Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4 الكويت الرياضية ، Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4 البحرين الرياضية ،السعودية الرياضية) .


وسيحاول الفريقان إحراز اللقب الأول في تاريخهما لتكرار إنجازي مواطنيهما الكويت الكويتي في الدورة الماضية والجيش السوري في النسخة الأولى.

ويدخل القادسية اللقاء بدعم قاعدته الجماهيرية الكبيرة، لكون المباراة تقام على أرض ملعب جابر الجديد في الكويت، وسيكون مطالبا بإبقاء الكأس في الخزائن الكويتية بعدما كانت من نصيب مواطنه الكويت في النسخة الماضية.

ولم يخسر "الأصفر" على أرضه في المسابقة هذا الموسم، فتصدر مجموعته الرابعة بسهولة في الدور الأول، وعبر إلى ربع النهائي على حساب "تشرشل براذرز" الهندي.

ولم يواجه صعوبة في دور الثمانية بإقصاء "تاي بورت" التايلندي قبل أن يتخطى الرفاع البحريني وصولا للمباراة النهائية.

في المقابل، فإن فريق الاتحاد يعرف منافسه جيدا، إضافة إلى أنه لا يملك أي عقدة من الفوز خارج قواعده وخصوصا على الفرق الكويتية، مما قد يرفع ثقة لاعبيه بأنفسهم في النهائي، إذ إنه أطاح بالكويت الكويتي من الدور الثاني بفوزه عليه بركلات الترجيح.

كما تغلب الاتحاد على فريق كويتي آخر هو كاظمة في ربع النهائي، ذهابا وإيابا قبل أن يواجه مهمة صعبة في نصف النهائي، أمام مضيفه موانغ تونغ التايلندي، لكنه تخطاها بنجاح ليضرب موعدا مع القادسية في النهائي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد