إصدار قائمة بـأسماء 25 لاعبا لتمثيل المنتخب الوطني

mainThumb

11-11-2010 10:54 PM

يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الخميس عن قائمة تضم 25 لاعبا يمثلون التشكيلة الرئيسية التي ستخوض غمار مرحلة التحضير الثانية استعدادا للنهائيات الأسيوية التي تجري في الدوحة كانون الثاني المقبل.

وتتركز الأسماء الجديدة على انس حجي لاعب الفيصلي وحمزة الدردور لاعب الرمثا اللذان قد ينضمان مجددا للتشكيلة الى جانب عودة انس بني ياسين وحاتم عقل وشادي أبو هشهش الذين يلعبون في اندية نجران والرائد والتعاون السعودية.

وفهم ان مسألة الابقاء على حسونة الشيخ لاعب الفيصلي ضمن التشكيلة ستبقى محل بحث سواء ما بين ضمه مجددا او الاستغناء عنه وذلك بعدما تعرض لعقوبة الايقاف اتحاديا لمدة ست مباريات، وعليه فان الجهاز الفني فضل تأخير اعلان التشكيلة ليوم واحد سعيا لبحث الموضوع من كافة جوانبه واستمزاج الاراء ما بين اعضاء الجهاز الفني حول ذلك.

كما يدور شك حول استدعاء محمد الباشا لاعب الجزيرة للقائمة، لتعرضه مؤخرا لاصابة قد تحرمه من المشاركة في المباراة، وهو الامر الذي قد يدفع الجهاز الفني لضم اسماء بديلة تعوض غيابه والمرشح منها عدنان عدوس (البقعة) او محمد خير (الفيصلي) .

ووفقا لذلك ستنضم الاسماء الجديدة المرشحة الى القائمة التي شاركت في غرب اسيا السادسة وضمت وقتها كل من عامر شفيع وعامر ذيب وباسم فتحي ومحمد جمال واحمد عبد الحليم وحسن عبد الفتاح ومحمد الدميري (الوحدات) ولؤي العمايرة وبهاء عبد الرحمن ومؤيد أبو كشك (الفيصلي) ومعتز ياسين وعبدالله ذيب وعلاء الشقران (شباب الاردن) ورائد النواطير ومحمد الباشا (الجزيرة) وسليمان السلمان (الرمثا)، سعيد مرجان (العربي) الى جانب عدي الصيفي (الكي القبرصي) ومحمد منير (تشرين السوري) .

ويذكر ان برنامج المنتخب الوطني إستعدادا لكأس آسيا، يتضمن استضافته لنظيره القبرصي في عمان يوم الثلاثاء المقبل، على أن يستضيف المنتخب المصري في عمان أيضا يوم 16 كانون أول المقبل، ثم يلتقي المنتخب البحريني يوم 28 كانون الاول على هامش المعكسر التدريبي الذي يبدأه في دبي اعتبارا من 24 الشهر ذاته والذي سيختتمه بملاقاة أوزبكستان يوم 2 كانون ثاني من العام المقبل ومن ثم يتوجه للدوحة للمشاركة في النهائيات التي يلعب فيها ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً اليابان والسعودية وسوريا.

الى ذلك، يصل الى عمان تباعا واعتبارا من اليوم الخميس ولغاية السبت كافة اللاعبين المحرتفين في الخارج، وذلك قبل بدء تجمع المنتخب يوم الاحد والذي سيشتمل على اقامة تدريبين في يوم التجمع نفسه وكذلك الاثنين قبل ملاقاة قبرص الثلاثاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد