تامر حسني يوقع عقدا مع هيئة الترفيه السعودية

تامر حسني يوقع عقدا مع هيئة الترفيه السعودية

11-02-2019 06:54 PM

السوسنة -  انضم النجم المصري، تامر حسني، إلى قائمة النجوم المصريين الذين سيحيون حفلات غنائية في السعودية خلال الفترة المقبلة. 

 
ووقع حسني بروتوكول عمل جديدا مع هيئة الترفيه السعودية برئاسة، تركي آل الشيخ، بعد أن وقع ثلاثة مطربين مصريين بروتوكولات مشابهة.
 
وأنتشرت أنباء عن سعي حسني للحصول على التعاقد الأخير، ليصبح المطرب المصري الرابع الذي يوقع مع الهيئة، إضافة إلى عمرو دياب ومحمد حماقي وهاني شاكر.
 
وجرى توقيع العقد الأخير في منزل رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، والذي يتضمن إحياء حفلات متنوعة في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى عرض فيلم قادم لحسني.
 
وكان آل الشيخ قد أعلن مؤخرا عن اتفاق بينه وبين "الزعيم"، عادل إمام، يتضمن عودته إلى المسرح وإقامته سلسلة من العروض المسرحية في السعودية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

البنك المركزي الأوروبي يرفع الفائدة لأول مرة منذ 3 سنوات

لبنان .. إسرائيل تدعي "السيطرة العملياتية" على شمال وادي السلوقي

إحصائيات: رونالدو ثاني أكبر اللاعبين المشاركين في مونديال 2026

مونديال 2026: مشكلة التأشيرات تحرم مشجعين من مرافقة منتخبيهم

مقتل 7 أشخاص جراء انفجار في جنوبي الصين

عودة مؤثرة لوالدة أصالة إلى دمشق بعد 14 عاماً من الغياب

قاليباف يحذّر من مأزق لا نهاية له بعد تهديد ترامب بقصف إيران

البنك الدولي يخفض توقعاته للنمو العالمي إلى 2.5% بسبب حرب إيران

لجان الزكاة في عجلون توزع 181 ألف دينار مساعدات نقدية

جلسة تشاورية حول إطار كفايات الذكاء الاصطناعي في القطاع العام

مونديال 2026: استبعاد الزلزولي وأكرد من تشكيلة المغرب بسبب الإصابة

العقبة تطلق مركز الاقتصاد الدائري للإبداع

إسرائيل .. آيزنكوت يطرح نفسه بديلا لنتنياهو ويتهمه بإضعاف القرار

مسؤولون يبلغون عن مواد خطرة في البنتاغون

أبو عبيدة: صمود جنين يثبت أن الضغط في الضفة يقود إلى الانفجار