تأجيل كلاسيكو برشلونة وريال مدريد يوماً بسبب انتخابات كاتالونيا

mainThumb

13-11-2010 12:18 AM

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم الخميس 11-11-2010 عن إقامة موقعة "كلاسيكو" الدوري المحلي بين برشلونة حامل اللقب وغريمه ريال مدريد يوم الاثنين الـ29 من الشهر الجاري بسبب الانتخابات الإقليمية التي تشهدها مقاطعة كاتالونيا في 28 منه.

وقالت الرابطة في بيان أصدرته "قررت رابطة كرة القدم تحديد الاثنين 29 نوفمبر/تشرين الثاني الساعة التاسعة (بالتوقيت المحلي والثامنة بتوقيت غرينيتش) لإقامة مباراة برشلونة وريال مدريد بسبب تزامنها مع انتخابات برلمان كاتالونيا والمشاكل الأمنية التي يمكن أن تنتج عن إقامة الحدثين معاً".

ولم يكن من الممكن إقامة المباراة يوم السبت عوضاً عن الأحد بسبب انشغال الفريقين بمباراتيهما خلال منتصف الأسبوع في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشار خاومي روريس، مالك "ميديابرو" التي تملك حقوق النقل التلفزيوني للدوري الإسباني مشاركةً مع "بريزا"، إلى أن القرار اتُخذ أيضاً بسبب انشغال الكثير من الموظفين والمتطوعين بالانتخابات، ومعظمهم من مشجعي برشلونة، وهو الأمر الذي سيحرمهم من مشاهدة المباراة في حال أُقيمت يوم الأحد.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة فقط عن ريال مدريد المتصدر بعد 10 مراحل، وستكون موقعة الكلاسيكو بفصلها الأول ضمن المرحلة الثالثة عشرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد