رونالدينيو باق مع ميلان

mainThumb

20-11-2010 03:31 AM

وضع نجم خط الوسط البرازيلي، رونالدينيو، نفسه في تصرف إدارة نادي ميلان الإيطالي ومدرب الفريق، قائلاً إنه يرغب في التدرب واللعب، وذلك بعد التقارير التي ذكرت أن اللاعب الذي عاد مؤخراً إلى صفوف منتخب السامبا، قد ينتقل إلى نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي.


وقال رونالدينيو، وهو يتحدث للصحفيين في ميلانو بعد عودته من العاصمة القطرية الدوحة، التي زارها مع المنتخب البرازيلي لخوض مباراة ودية مع الأرجنتين: "أريد تقديم الأداء الجيد والخضوع للتدريبات بهدف اللعب، وسأقوم بما يطلبه مني المدرب".


وتابع رونالدينيو: "أنا على استعداد للعب حتى في مركز المهاجم الثاني، إن كان المدرب يريد ذلك، أما بالنسبة للعقد الذي يربطني بميلان، فأنا مرتاح للغاية، وأشعر بالسرور هنا ولطالما قلت إنني أرغب ببذل قصارى جهدي للبقاء هنا،" وفقاً للموقع الرسمي للنادي الإيطالي.


وكانت تقارير قد أشارت إلى أن رونالدينيو تلقى عرضا من نادي لوس أنجلوس غالاكسي، الذي سبق له أن استقطب النجم الإنجليزي ديفيد بيكام، للانضمام إليه بعد انتهاء عقده الحالي مع فريقه، مقابل سبعة ملايين يورو في الموسم.


وبرز الحديث عن انتقال رونالدينيو بعد سلسلة من الإصابات والتراجع في الأداء، ما أخرجه من صفوف المنتخب البرازيلي خلال كأس العالم الأخيرة.


وعانى رونالدينو، أفضل لاعب في العالم سابقاً، من تمدد في عضلات فخذه الأيسر، ما أبعده عن الفريق الإيطالي في أغسطس/آب الماضي.


وكان النجم البرازيلي قد انضم للنادي الإيطالي مقابل 21 مليون يورو "33.5 مليون دولار،" بالإضافة إلى أربعة ملايين أخرى في حالة تأهل ميلان لدوري أبطال أوروبا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد