اللواء البزايعة يلتقي مسؤولا ألمانيا

mainThumb

14-04-2019 04:04 PM

السوسنة  -  بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة اليوم الاحد مع رئيس قسم التعاون الدولي من الوكالة الاتحادية الألمانية للإغاثة التقنية كلاوس كرامر، ومديرة مشروع متطوعي الدفاع المدني الأردني من الوكالة الألمانية مارن، التعاون مع لتعزيز قدرات الجهاز في مجال متطوعي الدفاع المدني. وأكد اللواء البزايعة خلال اللقاء ان مشروع التعاون القائم مع الوكالة الألمانية بهدف تدريب وتأهيل عدد من المتطوعين على أعمال الدفاع المدني وتوفير كافة احتياجاتهم من الآليات والمعدات الحديثة، جاء ثمرة للجهود المشتركة والمتبادلة والعلاقات الطيبة التي تربط الحكومتين الأردنية والألمانية.

واضاف ان المشروع يأتي ايضا كمساهمة فاعلة في تطوير خدمات الدفاع المدني لا سيما في تدريب وتأهيل المتطوعين ليكونوا رديفا فاعلا لجهاز الدفاع المدني وبخاصة في الظروف الطارئة وغير الاعتيادية، مثمنا ما تقدمه الحكومة الألمانية من دعم موصول لجهاز الدفاع المدني للارتقاء بأدائه إلى أفضل المستويات.
 
وأشاد كلاوس بالجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني في تدريب المتطوع ين وتأهيلهم نظريا وعمليا، مبديا استعداد الحكومة الألمانية في المضي قدما بتنفيذ مراحل هذا المشروع، وتقديم كافة اشكال الدعم لتعزيز قدرات جهاز الدفاع المدني بما يمكنه من القيام بمهامه الإنسانية بكل كفاءة واحتراف.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد