وزير الصحة يطلب التقيد بخطة عمل تشغيل مستشفى الزرقاء الجديد

mainThumb

04-12-2010 05:10 PM

طلب وزير الصحة الدكتور محمود الشياب من المديرين المعنيين بتنفيذ مشروع إنشاء مستشفى الزرقاء الجديد حسب خطة العمل المعدة لتشغيله نهاية العام المقبل.

وقال خلال تفقده السبت مشروع المستشفى لمتابعة سير العمل فيه والاطلاع على مراحل الانجاز "أن إنشاء المستشفى يأتي في إطار الخطة الشمولية لتطوير واقع الخدمات الصحية في أنحاء المملكة كافة تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني".

وأضاف الدكتور الشياب أن المستشفى سيشكل نقلة نوعية مهمة في مستوى الخدمات الصحية لأبناء محافظة الزرقاء، فضلا عن أهميته التعليمية لطلبة كلية الطب في الجامعة الهاشمية.

من جهته أكد أمين عام الوزارة الدكتور ضيف الله اللوزي أن العمل في المشروع يجري بوتيرة جيدة وبلغت نسبة الانجاز في المستشفى61 بالمئة ويتسع الى453 سريرا قابلة للتوسعة، لافتا إلى أن عطاء تجهيز المستشفى وتأثيثه سيطرح خلال شهر كانون الثاني المقبل.

وبين انه سيتم دراسة احتياجات المستشفى من الكوادر الطبية والإدارية لتكون جاهزة ومدربة ومؤهلة عند افتتاح المستشفى، مؤكدا أن عملية الإنشاء والتجهيز والتأثيث ودراسة توفير الكوادر تسير بخطوط متوازية لتشغيل المستشفى في الوقت المحدد.

وزار الدكتور الشياب مستشفى الزرقاء الحكومي واطلع على واقع الخدمات التي يقدمها للمراجعين، واستمع إلى مدى رضا المواطنين عن هذه الخدمات.

وقال أن المستشفى الجديد تتوفر فيه جميع التخصصات الطبية وتتوفر فيه بيئة العمل المناسبة لتقديم الخدمة الطبية بشكل مريح للمريض والكوادر العاملة في المستشفى.
"بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد