"اي باد " 2011 .. مزود بكاميرتين أمامية وخلفية

mainThumb

12-12-2010 07:57 PM

كشفت تقارير إعلامية أن شركة "ابل" الأمريكية المتخصصة في تصنيع الالكترونيات تستعد لإطلاق جهاز "أي باد" جديد مزود بكاميرتين واحدة أمامية والأخرى خلفية, اعتبارا من العام المقبل.


وقالت التقارير الإعلامية أن "موردي أجهزة "الآي باد" يستعدون لإطلاق خط إنتاجي مع بداية عام 2011 ,ومن المتوقع أن يتضمن الجهاز اللوحي الجديد كاميرتين واحدة أمامية والأخرى خلفية".


ويشير محللون إلى أن جهاز "الآي باد" سيتم الإعلان عنه في كانون الثاني المقبل, وسيتم طرحه في الأسواق ابتداءا من شهر نيسان المقبل, في حين لم تعلق شركة "ابل" على المعلومات.


ومن المرجح أن تبدأ شركة "ابل" شحن 12.9 مليون جهاز آي باد هذا العام، مع ارتفاع هذا العدد ليصل إلى 36.5 مليون جهاز في عام 2011 مستحوذة بذلك على 84% من سوق أجهزة الحواسب اللوحية, وفقا لشركة iSuppli .


ويتمتع الجهاز بعد ميزات, حيث سيتم تزويده برقاقة تعمل بتكنولوجيا اللمس صُنعت من قبل Wintek، وبطارية من Simplo Technology، وغطاء من AVY , كما يمتاز الجهاز بأنه خفيف ونحيل ولديه القدرة على العرض بدقة عالية.


ويأتي إطلاق الجهاز الجديد بعد 3 أيام من اعلان شركة "ابل" عن عزمها إطلاق أجهزة "الآي باد 2" اعتبارا من العام المقبل.


يذكر أن "أبل" شركةٌ أمريكيةٌ متعددة الجنسيات, تأسست عام 1976, تعمل على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر, وتشمل منتجات الشركة أجهزة حواسيب ِ"ماكينتوش"، والجهاز الموسيقي "آي. بود" (iPod) والجهاز المحمول "آي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد