الحباشنة يحاضر في كلية الدفاع الوطني

mainThumb

21-12-2010 02:29 PM

قال مدير عام مؤسسة الاقراض الزراعي المهندس توفيق الحباشنة ان المؤسسة تحرص على تعميم خدماتها التمويلية لكافة شرائح المزارعين دون استثناء.

وبين الحباشنة خلال محاضرة القاها في كلية الدفاع الوطني الثلاثاء بحضور آمر الكلية العميد الركن احمد ماجد العيطان وأعضاء هيئة التوجيه والدارسين في الكلية اهمية الاقراض الزراعي ودوره في الأمن الغذائي الاردني، مشيرا الى ان المؤسسة تساهم في تنمية وتطوير القطاع الزراعي وزيادة الانتاج ورفع المستوى المعيشى للمزارعين من خلال توفير رأس المال اللازم لتمويل المشاريع الزراعية وخاصة المتعلقة بالأمن الغذائي.

واشار الى ان المؤسسة تعتبر أحد الوسائل الهامة التى تقوم من خلالها الحكومة بتطبيق سياستها الزراعية وتستهدف في نشاطها اكبر شريحة سكانية وخاصة فئة صغار المزارعين والاسر الريفية والعاملين في القطاع الزراعي كونها المصدر الرسمي الوحيد في مجال التمويل الزراعي في الاردن .

واستعرض الحباشنة خلال المحاضرة برامج الاقراض الصغير المتخصصة التى تنفذها المؤسسة والموجهة للأسر الريفية والفئات العاطلة عن العمل من خلال مصادر المؤسسة الذاتية او بالتنسيق مع الجهات الاخرى مثل وزارة الزراعة والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين ووزارة الصحة ونقابة المهندسين الزراعيين عن طريق اقامة مشاريع أسرية صغيرة مدرة للدخل.
"بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد