اشادة بجهود طواقم المستشفى الميداني في غزة

mainThumb

22-12-2010 06:28 PM

اشاد غبطة بطريرك اللاتين في القدس فؤاد طوال بجهود وخدمات طواقم المستشفى الميداني الاردني العسكري في غزة وعطائهم في التخفيف من معاناة الاهل في القطاع.

وقال طوال خلال زيارته على رأس وفد الاربعاء الى المسشتفى الميداني العسكري الاردني حيث كان في استقباله قائد قوة المستشفى غزة11 ابراهيم بني بكر ومدير المستشفى الدكتور نبيل الحمود وعدد من طواقم المستشفى الادارية والطبية ان المستشفى الميداني الاردني هو برهان اضافي لما يتحمله الاردن وجلالة الملك عبدالله الثاني من عطاء وشعور بالمسؤولية تجاه الاخوة الفلسطينيين، مشيرا الى ان الجرح واحد والصمود واحد والقضية المقدسة واحدة.

واضاف مخاطبا طواقم المستشفى اننا نحمل رسالة شكر على عطائكم وان وجودكم في قطاع غزة هو رسالة للاهل في القطاع بأن لهم اخوانا يقفون الى جانبهم، مثمنا الجهود المباركة التي تقومون بها حيث التضحيات والعطاء المستمر التي لا يعلم بها الا الله وليس ادل على ذلك الا عدد المراجعين والعمليات الجراحية التي قمتم بها.

وقدم غبطته التهنئة للاردن وفلسطين بمناسبة الاعياد المقبله والسنة الجديده متمنيا كل الخير والسلام والنجاح.

من جهته اعرب قائد قوة المستشفى بني بكر عن شكره وتقديره لغبطة البطريرك على زيارته الى المستشفى الميداني الاردني.

وقال ان طواقم المستشفى الميداني الاردني تعمل من اجل تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لتقديم الخدمة الطبية المجانية المميزة لاهلنا في قطاع غزة الذين يستحقون كل محبة وعطاء.

واضاف ان زيارة غبطتكم الى المستشفى الميداني الاردني ذات خصوصية كبيرة وتعطي دعما للاستمرار في تقديم الخدمة للاهل في قطاع غزة.

واشاد باحتضان أهل قطاع غزة للمستشفى الميداني الاردني، مشيرا الى ما يتمتع به المستشفى من علاقات مع مختلف قطاعات المجتمع في القطاع.

من ناحيته استعرض استشاري الطب النفسي ومدير المستشفى الدكتور نبيل الحمود أهم الخدمات التي تقدمها طواقم المستشفى من خلال التخصصات والعيادات المختلفة التي تعمل على مدار الساعه من اجل تقديم الخدمة الطبية المتميزة للاهل في القطاع.
"بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد