افتتاح محطة الفحص الفني المحوسبة في الزرقاء

mainThumb

23-12-2010 04:03 PM

مندوبا عن مدير الأمن العام افتتح نائب مدير الأمن العام اللواء محمد الرقاد صباح الخميس محطة الفحص الفني المحوسبة لدى قسم ترخيص المنطقة الحرة بالزرقاء بحضور مدير مؤسسة المناطق الحرة اياد القضاة.

 

وأشار اللواء الرقاد إلى أن هذه المحطة جاء إنشاؤها بدعم من مؤسسة المناطق الحرة مثمنا دورها في هذا المجال بهدف توفير الوقت والجهد والمال واختصار الإجراءات على المواطنين مشيرا الى انه تم تزويدها بالكوادر البشرية المؤهلة والمدربة والأجهزة الفنية الحديثة والمتطورة لتمكين العاملين من أداء عملهم بكل كفاءة واقتدار.

 

وبين مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد حسن مهيدات أن عمل المحطة اختصر بعض الإجراءات الروتينية ودمجها في مرحلة واحدة مما خفف الأعباء المالية على المواطن مضيفا بان حوسبة هذه المحطة الفنية المعمول بها لأول مرة في الأردن ساهم في بناء قاعدة معلومات رئيسية لإجراء الدراسات والإحصاءات اللازمة للفحص الفني للمركبات الكترونيا وأتمتة كافة أعمال الترخيص لتحقيق متطلبات مشاريع الحكومة الالكترونية وعدم تكرار الفحص في الأقسام المختلفة تماشيا والمعايير الدولية المتعلقة بهذا المجال .
 


حضر حفل الافتتاح رئيس هيئة المستثمرين في المنطقة الحرة ومدير الجمرك ومدير المنطقة الحرة وعدد من مدراء إدارات الأمن العام المعنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد