المجاري تلف مستشفى الاميرة بسمة وتحوله لمكرهة صحية .. صور وفيديو

mainThumb

22-07-2019 03:56 PM

السوسنة - ياسر شطناوي -  في الوقت الذي يجب أن يكون فيه محيط مستشفى الأميرة بسمة التعليمي في مدينة إربد شمال الاردن ، والذي يخدم أكثر من مليون نسمة، بأبهى صورة جميلة ، الا أن واقع الحال خلافاً لذلك تماماً بعد فيضان المجاري وانتشار الروائح الكريهة بكل أنحاء محيط المستشفى منذ عدة أيام دون أي أجراء.
 
كاميرا "السوسنة" رصدت الحال المؤسف لمحيط المستشفى، لتضع المعنيين من إدارة المستشفى ومديرية صحة إربد ووزارة الصحة في صورة المشكلة، علها تجد حلاً، خاصة بعد الشكاوى التي وصلت من العديد من المرضى والمراجعين. 
 
 
مواطنون قالوا في شكواهم إن هذا الحال يدل على التسيب وغياب الرقابة الصحية تماماً، في مكان تعد فيه النظافة ركناً اساسياً لبيئة صحية لمراجعي المستشفى.
 
واشاروا الى أنهم بصدد نقل مرضاهم لمستشفى آخر، لأن الروائح الكريهة والحشرات المنتشرة لم تعد تطاق، والمعنيون لا يتحركون ولا يوجد أي اجراء لحل المشكلة.
 
 وأظهرت الصور أن مياه المجاري امتدت من مدخل العيادات التفافاً حتى مدخل الطوارئ، الأمر الذي زاد من مشكلة المواطنين في الإنتقال من مكان لأخر، وسبب الكثير من المشاكل لهم ولمرضاهم.
 
 
السوسنة حاولت الإتصال مع مدير المستشفى الدكتور محمد خالد بني ياسين غير أنه كان منشغلاً باجتماع، بحسب ما قالته مديرة مكتبه، دون أن تقدم أي تعليق أو توضيح .
 
من جهته قال مسؤول قسم الصيانة في المستشفى المهندس محمد نزال إن العمل جارٍ الآن على إصلاح المنهل وانهاء المشكلة.
 
ويأمل المراجعون والمرضى إنهاء هذه المشكلة باسرع وقت، خاصة وأن الروائح تزداد مع حرارة الجو وتحدث مضاعفات للمرضى الذين يعانون من مشاكل في التنفس.
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد