العياصرة يتفقد عددا من مدارس اربد الثانية

mainThumb

26-12-2010 02:05 PM

تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية والتعليمية الدكتورأحمد العياصرة عددا من مدارس مديرية التربية والتعليم لمنطقة اربد الثانية .

ودعا خلال مشاركته طلبة مدرسة عمر اللافي في بلدة الصريح فعاليات الطابور الصباحي ورفع العلم والسلام الملكي والإذاعة المدرسية الى استثمار هذه الفعاليات في بث رسائل وطنية وتربوية تعزز قيم الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية والوطن في نفوس الطلبة.

وشدد على العمل لرفع مستوى التعاون بين المدرسة والمجتمع المحلي وأولياء الأمور؛ لتعزيز مقومات البيئة المدرسية المناسبة للتعلم، مشيرا إلى تنشيط مجالس الآباء والأمهات وتفعيل أندية الحوار الطلابي والبرلمانات المدرسية ودورها في تحقيق رسالة المدرسة التربوية والتعليمية والتعامل مع التحديات التي تواجهها على ارض الواقع، مؤكدا أهمية الالتزام بالدوام الرسمي الكامل بما ينعكس على الطالب وحصوله على حقوقه التعليمية وتوفر البيئة المدرسية الآمنة والمستقرة.

وزار الدكتور العياصرة مبنى المديرية الذي انتقلت إليه اخيرا، والذي تبلغ تكلفة استئجاره 67 ألف دينار سنويا ، حيث استعرض مدير التربية والتعليم بالوكالة الدكتورإبراهيم أبو شقرة الواقع التعليمي في مدارس المديرية البالغ عددها 90 مدرسة والمنتشرة في لواءي المزار الشمالي وبني عبيد يدرس بها أكثر من 34 ألف طالب وطالبة، مشيرا الى حاجة المديرية لاستئجار الطابق العلوي من المبنى لاستيعاب بعض الأقسام والموظفين، ومركز لمصادر التعلم . "بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد