رئيسة الهاشمية تلتقي وفدا كويتيا

mainThumb

11-01-2011 03:44 PM

بحثت رئيسة الجامعة الهاشمية الدكتورة رويدا المعايطة مع وفد السفارة الكويتية في عمان، برئاسة رئيس المكتب الثقافي الدكتور عطية الشمري عددا من القضايا التعليمية والاكاديمية .

وقدمت الدكتورة المعايطة شرحاً موجزاً عن أبرز الانجازات التي حققتها وخاصة في إنشاء مجمع طبي يشتمل على كلية الطب والعلوم الطبية المساندة والتمريض، مؤكدةً اهتمام إدارة الجامعة بتنمية وتطوير الخدمات الطبية التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي والعربي حيث أن المبنى مجهز بأحدث الأجهزة العلمية الحديثة.

وأضافت خلال اللقاء الذي حضره عن الجانب الكويتي الدكتور عبدالعزيز العنزي مدير المكتب الصحي، والدكتور يحيى خضر الملحق الثقافي في السفارة الكويتية في عمان، وعن الجانب الاردني نائبا رئيسة الجامعة الدكتور عبدالرحيم حمدان والدكتور كمال الدين بني هاني عميد كلية الطب، والدكتور مروان عبيدات مستشار رئيس الجامعة الهاشمية أن الجامعة تسعى لإنشاء مراكز علمية متخصصة تقدم خدماتها العلمية والعملية لرفع أداء العاملين في العلوم الطبية والتمريض والطب من خلال البرامج والدورات التدريبية التي ستقدمها.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين الجانبين لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين من خلال إقامة النشاطات الثقافية وعقد المؤتمرات والندوات وتبادل الزيارات بين الطلبة وزيادة عدد مقاعد الطلبة الوافدين من دولة الكويت للدراسة في الجامعة .

بدوره أبدى الدكتور الشمري استعداده للتعاون مع الجامعة الهاشمية في العديد من الجوانب التي تم بحثها خلال اللقاء، مبدياً رغبته في زيادة عدد الطلبة الوافدين للدراسة في الجامعة الهاشمية وخاصة في التخصصات التي تحتاجها دولة الكويت الشقيقة.

وفي نهاية اللقاء جرى تبادل الدروع التقديرية حيث قدمت المعايطة للشمري درع الجامعة الهاشمية تقديراً لجهوده الخيرة واهتمامه في تعزيز العلاقات القائمة بين الجانبين مثلما قدم الشمري لها درع السفارة تقديراً لاهتمامها بالتعاون مع السفارة الكويتية لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين الأردني والكويتي.

وجال الوفد على مجمع الكليات الطبية مطلعين على تجهيزاته الطبية والخدمات التي يقدمها للطلبة والمجتمع المحلي والعربي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد