تزوّجت 3 رجال وصُنّفت كممثلة إغراء .. معلومات لا تعرفها عن علا غانم

mainThumb

26-11-2019 12:42 PM

السوسنة -يوافق اليوم الثلاثاء السادس والعشرين من تشرين الثاني ذكرى ميلاد الفنانة المصرية المصرية  المثيرة للجدل علا غانم ، حيث ولدت قبل 48 عاما في مثل هذا اليوم بدولة الكويت قبل ان تنتقل مع اسرتها للعيش في محافظة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية .  

وبحسب وسائل الاعلام المصرية فقد التحقت علا غانم المولودة عام 1971 بكلية الفنون الجميلة ولكنها لم تكمل تعليمها حيث دخلت المعهد العالي للفنون المسرحية ولم تكمل تعليمها فيه أيضا حيث صرحت بذلك مع الإعلامية راغدة شلهوب بأن مؤهلها الدراسي هو الثانوية العامة.
 
 
صنفت علا غانم كممثلة إغراء ولذلك اختارتها إيناس الدغيدي في فيلم سهر الليالي الذي صنف للكبار فقط، حيث حققت فيه شهرة وانتشارا واسعا وفقا لصحيفة اليوم السابع المصرية . 
 
 
بلغ رصيد علا غانم، الفني ما يقرب إلى 70 عملا ما بين الأفلام والمسلسلات منها الزوجة الرابعة وحديث الصباح والمساء واتسمت افلامها بالجرأة ولاقت انتقادات كبيرة . .
تزوجت علا غانم 3 مرات، الأولى كانت من «وليد الضفراوي» وعمرها 17 عاما وأنجبت منه ابنتيها «كاميليا» و«فريدة» ووقع الطلاق بعد 5 سنوات لتتزوج ثانية من «أحمد المسلمي»، ثم تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال «عبد العزيز لبيب» وتعيش معه في أمريكا وما زالا متزوجان.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد