نشامى ونشميات الاردن شكرا لكم شكرا للوطن

mainThumb

23-01-2011 05:08 PM

شكرا لكم اينما كنتم وفي كل الرحاب التي وطأتها اقدامكم، شكرا لكم ايها الاردنيون الاوفياء، شكرا لكل من ساهم في رفع الراس الاردنية عاليا، شكرا لكم ايها النشامى والنشميات، شكرا لكم على ما بذلتموه من جهد في دعمكم ووقوفكم خلف النشامى في مسيرتهم  المظفرة في كاس اسيا.
نشارككم اليوم فرحتكم ونقبل جبينكم بكل فخر واعتزاز نرفع بكم رؤوسنا عاليا بكم انتم الاهل الذين واكبتم مسيرتنا بكل صبر ومحبة نثمن باللؤلؤ  والدرر الثمينة وقتكم الذي ضحيتم به من اجل النشامى نحن واياكم معا نبني بناة المستقبل بهم نسمو ومعهم نعلو.
ابقوا معهم ايها الاهل باهتمامكم برعايتكم بوجودكم فالمسيرة طويلة الى طريق النصر والانجاز، ولا تحسبوهم فشلوا بل كانت نجاحاتهم بحجم الامل والوطن وستبقى همتهم عالية بكم باذن الله تعالى.
اليوم وقد خط النشامي كلمات جديدة في صفحة التاريخ فان الحمل قد زاد واصبح علينا عبء اكبر علينا جمعينا ان نساهم به من الان حتى نستطيع ان نحمل من جديد مشعلا يضيء انجازاتنا وكي لا يقال عما انجزه النشامى انه طفرة او ضربة حظ، فكلنا يعلم كيف سطر هؤلاء الفتية مجدا تلو الاخر في الميدان الاخضر، وهي دعوة صادقة تحمل في طياتها املا مشرقا بعون الله بان يكون للنشامى مكانا بين الكبار الكبار الكبار في محفل اكبر واوسع.
اليوم ايها الاردنيون سنرتقي خطوات بفضل دعمكم وصبركم وتكاتفكم فشكرا لعمان والكرك واربد وشكرا للزرقاء والسلط وجرش وعجلون وشكرا لمعان والطفيلة والعقبة وشكرا للمفرق وللرمثا ولكل بقعة اردنية ولكل نشمي ونشمية وقفوا وازروا ودعموا النشامى بالمال والعرق وما نحن الا ادوات يحركنا الوطن كما يشاء مختارين طائعين باذن الله.
ايها الاردنيون والاردنيات الذين توافدوا على الدوحة من كل الارجاء والبقاع شكرا لكم ولتعبكم شكرا لعطائكم ولنبض قلوبكم شكرا للعلم الذي حملتموه في الاعالي ليبقى خفاقا كما اراده سيد البلاد شكرا للامهات وللبنات وللصبية الذين تدافعوا في الزحام لنيل شرف دعم وتشجيع النشامى.
شكرا ايها الفلاح شكرا ايها النشمي الذي واكبت النشامى حتى نهاية المشوار، شكرا ايها البدوي الذي علقت في صدر خيمتك صورة للنشامي ملفوفة بعلم الوطن ورايته، شكرا ايها العربي الذي وقفت الى جوار شقيقك تحييه وتؤازره وتشد من عزيمته.
شكرا للاهل والعشيرة في أبوظبي والرياض ومسقط والدوحة والمنامة والكويت، شكرا ايها العربي في اسيا واوربا وامريكا وكل مكان.
لقد كان لزاما علينا في لجنة دعم ومساندة النشامى أن نتوجه بكل آيات الشكر والتقدير لكل من دعم وازر وشجع منتخبنا، وذلك استكمالا منا لما بدأناه من عمل دؤوب وجهد مضني لا نشكر عليه لانه واجب وطني حتم علينا النشامى ان نقوم به.
لهذا فانني اتقدم باسمي شخصيا وباسم جميع اعضاء اللجنة للنشامى اولا بكل التقدير والاحترام والامتنان لانهم ما ضيعوا لنا حبة عرق هباء منثورا وكانوا على العهد كما ارادهم سيد البلاد وكا اردناهم نحن وكما تشرفنا بعطائهم اللامحدود، كما تتشرف اللجنة بالطلب من الاردنيون والاردنيات بالعمل منذ الان على رفد النشامى بكل الوسائل الممكنة التي ستمكنهم من الوصول الى نهائيات كاس العالم في البرازيل 2014 متمنين ان تتضافر الجهود من اجل بلوغ هذا الحلم الاردني الذي طالما تمنيناه، كما تطلب اللجنة من القائمين على الاتحاد الاردني لكرة القدم بإبقاء هذا الفريق متواجدا على مختلف الساحات العربية والقارية والدولية خلال هذه الفترة من اجل تحقيق الانجازات ونحن نعلم ان ابناء الاردن لن يقصروا في بل الغالي والرخيص من اجل الوطن ورفعة الوطن واسم الوطن وراية الوطن رغم ظروفهم ورغم ما يختلج صدورهم من مشاعر واحاسيس.
اننا اليوم بحاجة ماسة لان نبقي تجربتنا التي اصبحت امر واقع في مكانها دون ان نحرك منها ساكنا الى الخلف ولتكن الايام المقبلة ما خرج به الشباب من نتاج رفيع المستوي.
هنيئا لكم ايها الاردنيون على امتداد مواقعكم منتخبكم هذا وهنيئا للوطن ما تم انجازه وليبارك الله في الجميع وللجميع.

 
د. نصير شاهر الحمود
رئيس لجنة مساندة المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات آسيا 2011



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد