قوات الدرك تحتفل بعيد ميلاد الملك

mainThumb

06-02-2011 03:43 PM

رعى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن توفيق الطوالبة الاحد مهرجانا رياضيا لقوات الدرك في مدينة الملك عبد الله الثاني الرياضية بالقويسمة احتفاء بالعيد التاسع والأربعين لميلاد جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبد الله الثاني.

 واعرب المفتش العام في قوات الدرك عن سعادة وفرح القلوب الممزوج بالولاء والوفاء والعرفان لقرة العيون سليل الدوحة الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة عيد ميلاده الميمون.

وأضاف لقد حظيت المديرية العامة لقوات الدرك باهتمام ورعاية خاصة ومستمرة من لدن جلالة الملك تسليحا وتدريبا وتأهيلا فكانت كما أرادها قوة أمنية عصرية محترفة ومتطورة قادرة على مواكبة التغيرات والتفاعل السريع مع مختلف التحديات الأمنية والمتغيرات عبر إستراتيجية وقائية وعلاجية بأساليب أمنية حضارية للمحافظة على الأمن والنظام بما يتوافق مع القوانين المرعية لتعزيز الشعور بالراحة والاطمئنان لجميع أفراد المجتمع.

 واشار المفتش العام الى قوات الدرك اصبحت أكثر احترافا وقدرة على النهوض بواجباتها لضمان حماية المواطنين والاستثمارات القائمة في المملكة.

 واشتمل الاحتفال الذي بدئ بالسلام الملكي على عروض في فنون الجيوجستو والدفاع عن النفس و التايكواندو والسيجال عكست المستوى التدريبي المتقدم الذي وصلت إليه قوات الدرك بالإضافة إلى فقرات فنية وقصائد شعرية تغنت بالوطن وقائد المسيرة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة .

 وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد كبير من ضباط وضباط صف وأفراد المديرية العامة لقوات الدرك وزع اللواء الركن الطوالبة الكؤوس على وحدات قوات الدرك الفائزة بالبطولات الرياضية للعام 2010 الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد