يطلب 1.2 مليون دولار تعويضاً لارتطام كرة غولف برأسه

mainThumb

09-03-2011 07:10 PM

في دعوى قضائية ، يطلب بريطاني تعويضا قدره 1.2 مليون دولار من شخص كان يمارس لعبة الغولف في ملعب واحد معه في هونج كونج وضرب الكرة بعنف فارتطمت برأسه.
 
ويقول خبير الكمبيوتر ألان ديكنز 24 عاما إنه لم يعد قادرا على العمل وما زال يتلقى العلاج من الإصابات التي لحقت به بعدما ارتطمت بجبهته كرة الغولف في 23 كانون أول 2006 في نادي "كليرووتر باي غولف آند كانتري كلوب".
 
كما يتهم ديكينز ، الذي كان يعمل وقت الحادث في أحد البنوك الدولية في هونج كونج ، لاعب الغولف الذي أصابه هومفري ليونج كونج بأنه كان مستهترا في ضرب الكرة ولابد أن يتحمل نفقات علاجه.

ونقلت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" التي تصدر في هونج كونج ، عن محامي ديكينز قوله الثلاثاء إن الضربة أصابت موكله في المخ ، ونتيجة لذلك توقف عن العمل منذ خمسة أعوام.
 
أما ليونج ، المدير التنفيذي لشركة سولومون سيستيش لصناعة الرقائق الإلكترونية ، فقد عارض هذا الاتهام في جلسة استماع بدأت الاثنين في المحكمة الابتدائية.
 
وكانت امرأة قد حصلت على 89 ألف دولار من عملة هونج كونج "11500 دولار" في عام 1999 ، تعويضا عن إصابتها في الفم بكرة غولف أيضا ضربها لاعب كانت تقوم بمساعدته في نادي هونج كونج للغولف.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد