تعادل الفيصلي والجزيرة

mainThumb

22-03-2011 12:46 AM

تعادل فريقا الفيصلي والجزيرة بنتيجة 0-0 في المباراة التي جرت  الاثنين على ستاد الامير محمد بالزرقاء في ختام الاسبوع الثامن عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده الى 29 نقطة متساويا مع شباب الاردن في المركز الثاني، فيما رفع الجزيرة رصيده الى 15 نقطة. 
وتناوب الفريقان على فرض السيطرة على مجريات المباراة ,  فبعد ان دانت الافضلية النسبية للفيصلي في الشوط الاول , اختلفت الاحول في الحصة الثانية بعدما امسك الجزيرة بزمام الامور  وكثف من هجماته وسط ارتباك الخط الخلفي للفيصلي واهدار العديد من الفرص.
وفي ظل انتهاء المباراة بالتعادل , فأن النتيجة لم تكن مقنعة للطرفين , ذلك ان الفيصلي فقد نقطتين في غاية الاهمية  لحساب احتلال الوصافة , بعد ان تحدد مسار حسم المنافسة بحاجة الوحدات الى نقطة واحدة فقط من المباريات المتبقية للتتويج باللقب , كما خسر الجزيرة نقطتين مهمتين كانتا ستدفع به للتقدم اكثر  صوب بر الامان والابتعاد عن دائرة الهبوط.
  مثّل الفيصلي ( 29 ) : لؤي عمايرة (زبن الخوالدة)، وسيم البزور، عبدالاله الحناحنة، محمد خميس، خالد سعد (علاء المطالقة)، قصي ابو عالية، بهاء عبدالرحمن، خليل بني عطية، عبدالهادي المحارمة، محمد خير (عامر ابو عامر)، انس الحجي.
  مثّل  الجزيرة ( 15 ) : حماد الاسمر، يونس اديسون، سالم العجالين، محمد الباشا، احمد سمير، محمد مصطفى، امجد الشعيبي، رائد النواطير، لؤي عمران (مهند جمجوم)، صالح الجوهري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد