الفلاحات : الهاشميين الضمانة لامن واستقرار الوطن

mainThumb

30-03-2011 11:17 PM

أكد رئيس النقابات المهنية نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبدالهادي الفلاحات ان الهاشميين هم الضمانة لامن واستقرار الاردن واننا مع الاصلاح ونشد على يد جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يتابع عملية الاصلاح ويدعو الشباب الذين يشكلون الغالبية من ابناء المجتمع الاردني للحوار وتقبل الراي والراي الاخر وصولا الى اردن مزدهر .


وقال الفلاحات خلال مشاركته في الاعتصام الاحتجاجي الذي نفذه مهندسون زراعيون في جرش اليوم الاربعاء للتنديد بما وصفوه بالتصرفات غير المسؤولة للبعض ومساسهم بالثوابت الوطنية ان قرار عودته الى لجنة الحوار الوطني هو قيد الدراسة.


 واستنكر المعتصمون في بيان الاعمال التي صدرت عن فئة قليلة على دوار الداخلية واكدوا انهم مع احترام كل الاراء التي تصدر عن كل الاطياف الاردنية بالتعبير عن رايها حسب رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني .


 ودعوا ان لا تصبح النقابة منبرا سياسيا لطيف بحد ذاته وان يقتصر عملها على تطوير المهنة ورفع كفاءة اعضائها بما يخدم الوطن مطالبين النقابة العمل على رفع مستوى المهنة وتوزيع الوظائف والمكتسبات النقابية على اكبر شريحة من المنتسبين اليها في كل المحافظات.


 وقالوا ان طرد مندوب التلفزيون الاردني من مجمع النقابات المهنية يشكل وصمة عار في جبين المشرفين على الاجتماع الذي اراد ان يغطيه اعلام التلفزيون وهو امر مرفوض نشجبه وندينه .

 وكان مجمع النقبات المهنية في جرش اصدر بيانا اكد فيه تمسكه بالثوابت الوطنية المتمثلة بالولاء للهاشميين كضمانة اساسية في الحفاظ على امن الوطن واستقراره فضلا عن تمسكهم بالوحدة الوطنية لافتين الى انهم مع الاصلاح ومحاربة الفساد وفق رؤية جامعة يتفق عليها ابناء الشعب كافة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد