وكيل التنظيمات الاسلامية يستنكر وجود شاهين في لندن .. والمعايير المزدوجة !!

mainThumb

06-04-2011 02:16 PM

استهجن وكيل التنظيمات الإسلامية في الأردن المحامي موسى العبداللات وجود رجل الأعمال الأردني السجين خالد شاهين في العاصمة البريطانية لندن والمحكوم بالسجن لمدة 3 سنوات على قضية مصفاة البترول, وعدم السماح إلى العديد من أبناء سجناء التنظيمات الإسلامية مغادرة البلاد للعلاج.


وقال المحامي موسى العبداللات لـ" السوسنة " : أن " وجود خالد شاهين خارج المملكة يؤكد وجود تميز في المعاملة ما بين السجناء وخاصة فيما يتعلق بأبناء التنظيمات الإسلامية".


وأضاف المحامي العبداللات: " هناك احد سجناء التنظيمات الإسلامية والملقب بـ"روحي محمد إبراهيم عطية", والمحكوم على قضية تهريب أسلحة خارج البلاد لأحد التنظيمات الفلسطسنية ويقضي مده محكوميته في سجن السواقة, وهو بحاجة إلى إجراء عملية صمام في القلب, ومن خلال مقابلتي معه تبين ضرورة مغادرة البلاد لإجراء هذه العلمية, الا ان الجهات المعنية لم تسمح له بذلك".


ويطالب المحامي العبدالات منظمات حقوق الإنسان زيارة المساجين بشكل عام والنظر بحالتهم الصحية والاطلاع عليهم عن قرب, لان الكثير منهم بحاجة إلى العلاج داخل مستشفيات الأردن ومنهم ما هو بحاجة لإجراء عمليات خارج البلاد.


وكان قد شوهد رجل الأعمال الأردني السجين خالد شاهين الأسبوع الماضي في العاصمة البريطانية لندن وهو يتناول وجبة الغداء برفقة عائلته في احد المطاعم الشهيرة. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد