القبض على قاتل في عمان ومقتل مسنة في الطفيلة والعثور على لقيطة في كفريوبا !

mainThumb

10-04-2011 10:25 AM

تمكن رجال مركز أمن جبلي النظيف والمريخ شرق العاصمة عمان من القبض على قاتل صديقه بعد ساعتين من ارتكاب جريمته الجمعة الماضية .

وتفاصيل هذه القضية وفق مصدر امني فان الصديقين البالغين من العمر 24 عاما كانا يسهران في بيت احدهما ونشب خلاف بينهما وقام احدهما بطعن الاخر بعدة طعنات بواسطة اداة حادة « سكين « وبعدها قام بضربه بواسطة شاكوش على راسه حتى تاكد من مفارقته الحياة والفرار من مكان ارتكاب الجريمة.

واضاف المصدر الامني انه تم تشكيل لجنة تحقيق برئاسة الرائد محمد الحسنات رئيس مركز امن النظيف والمريخ وعضوية عدد من ضباط البحث الجنائي والامن الوقائي الذين استطاعوا نتيجة الخبرة الطويلة وجمع الادلة من الوصول الى القاتل الذي اعترف بجريمته نتيجة خلافات شخصية بينهما.

من جهة اخرى، أقدم حدث يبلغ من العمر 17 عاما على قتل امراة طاعنة بالسن تبلغ من العمر 81 عاما بخنقها بيديه ثم ضربها بواسطة عصا على رقبتها مكان الضغط الذي قام به الى ان فارقت الحياة وذلك في منطقة بصيرا بمحافظة الطفيلة لقيامها بشتم والده حسب افادة المتهم.

وحول تفاصيل هذه الجريمة البشعة، قال المصدر ان رئيس مركز امن بصيرا تلقى بلاغا من مستشفى الامير زيد بن الحسين العسكري بوصول العجوز الى المستشفى بحالة حرجة نتيجة تعرضها للاختناق وما لبثت ان فارقت الحياة.

وبين المصدر انه تم الكشف على الجثة من قبل المدعي العام الذي قرر تحويلها الى قسم الطب الشرعي في محافظة الكرك لتحديد سبب الوفاة وتم تنظيم تقرير الكشف اللازم بذلك. ولازال التحقيق جاريا.

كما عثر رجال الامن العام على طفلة حديثة الولادة في منطقة كفر يوبا بمحافظة اربد امام منزل احد المواطنين حيث تم القاء القبض على احدى الفتيات التي اعترفت بان المولودة تعود لها وانها قامت بوضع الطفلة امام منزل احدى العائلات التي ليس لديها اطفال. ولازال التحقيق جاريا.
(الدستور)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد