نادال وفيرير يتأهلان إلى المربع الذهبي لبطولة برشلونة للتنس

mainThumb

22-04-2011 09:39 PM

تأهل الأسباني رافاييل نادال، المصنف الأول على العالم، إلى المربع الذهبي لبطولة برشلونة المفتوحة للتنس البالغ مجموع جوائزها 995ر1 مليون يورو.

وجاء تأهل نادال إلى الدور قبل النهائي عبر الفوز على الفرنسي جايل مونفيس، المصنف السابع للبطولة 6/2 و6/2  الجمعة في دور الثمانية.

كذلك تأهل الأسباني ديفيد فيرير المصنف الرابع للبطولة الي الدور قبل النهائي بفوزه على النمساوي يورجن ميلتسر المصنف السادس للبطولة 6/3 و6/3 .

واحتاج نادال الفائز بخمسة ألقاب في بطولة برشلونة إلى 75 دقيقة فقط للإطاحة بمنافسه الفرنسي ، وتحقيق فوزه الثامن والعشرين مقابل هزيمة واحدة في البطولة.

يلتقي نادال في المربع الذهبي مع الكرواتي ايفان دوديج الذي أطاح بالأسباني فيليسيانو لوبيز من دور الثمانية بعدما تغلب عليه 6/2 و2/6 و6/4 .

وقال نادال "6/2 و6/2 نتيجة إيجابية ، أكثر مما توقعت ، عقب الفوز بلقب مونت كارلو الاسبوع الماضي والآن أشارك في المربع الذهبي لبطولة برشلونة فإنه أمر رائع ، لم يكن من الممكن أن أبدأ موسم الملاعب الرملية بشكل أفضل من ذلك".

وحقق نادال 32 فوزا متتاليا على الملاعب الرملية ، وكانت أخر هزيمة له على هذه الأرضية قبل نحو عامين على يد السويدي روبن سودرلينج في الدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة.

(د ب أ)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد