وسام الاستحقاق الفرنسي للزميل الربضي

mainThumb

28-11-2007 12:00 AM

السوسنة - قلد السفير الفرنسي في عمان دني جوير مساء الثلاثاء  مدير التدريب والتطوير في وكالة الانباء الاردنية الزميل ابراهيم الربضي وسام الاستحقاق الوطني الفرنسي برتبة فارس تقديرا لجهوده المتواصلة في تعميق العلاقات الاردنية الفرنسية وتعزيزها بين الشعبين الصديقين.
وقال السفير جوير أن الربضي قدم الكثير للعلاقات الثقافية الاجتماعية بين البلدين طيلة خدمته كمعلم للغة الفرنسية ومذيع في التلفزيون الاردني، ومؤسس ورئيس لنادي خريجي الجامعات والكليات الفرنسية طيلة سبعة عشر عاما مشيرا الى دوره في وضع المعايير لمعادلة الشهادات الفرنسية بالشهادات الاردنية وتفعيله الحوار الثقافي بين الاردن وفرنسا من خلال عقد المؤتمرات وورش العمل المشتركة التي عكست وجه الاردن الحضاري.
وقال الزميل الربضي خلال الاحتفال الذي حضره عدد من الزملاء والاصدقاء ان منح هذا الوسام الذي يهديه الى جلالة الملك عبد الله الثاني ياتي تقديرا لدور الاردن وقيادته الحكيمة التي تحمل صوت الاعتدال والوسطية والتسامح في المنطقة وللشعب الاردني الذي يحظى بتقدير واحترام فرنسا ودول العالم.
واضاف ان هذا التكريم سيكون دافعا جديدا له للاستمرار في مد الجسور بين الشعبين وتوطيد العلاقات الاردنية الفرنسية على الصعد كافه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد