منح لقب سفير انجاز الاعلامي لعدد من الصحافيين

mainThumb

04-12-2007 12:00 AM

السوسنة - كرمت مؤسسة انجاز امس عددا من الاعلاميين من خلال منحهم لقب "سفير انجاز الاعلامي" لقاء اسهامهم طيلة العام الحالي في نشر رسالة "انجاز" الهادفة الى دعم وتطوير قدرات الشباب الاردني. وتأتي هذه المبادرة في اطار تقدير "انجاز" لجهود الاعلاميين وقد تم منحهم هذا اللقب خلال مؤتمر صحافي عقدته المؤسسة امس للاعلان عن اخر تحضيرات اليوم الوظيفي الخامس الذي سيعقد يومي 12 و 13 الشهر الحالي.

ويعد اليوم الوظيفي الخامس للمؤسسة " اضخم يوم وظيفي في الشرق الاوسط اذ يتم خلاله اتاحة وتهيئة الفرص الاقتصادية والوظيفية للشباب الاردني بمشاركة ما يزيد على 10 الاف طالب وطالبة و90 شركة من مختلف انحاء المملكة.

وقالت الرئيسة التنفيذية للمؤسسة ديمة بيبي خلال المؤتمر ان المؤسسة تستعد للنجاحات والنتائج الايجابية التي حققتها " انجاز " من خلال عمل الفريق الواحد الذي يضم ايضا اكثر من 2000 متطوع ومتطوعة.

واضافت ان فكرة اليوم الوظيفي تتيح للطلبة من مختلف مناطق المملكة سواء كانوا على مقاعد الدراسة او من هم على اعتاب التخرج او من الخريجين البحث عن فرص العمل او التدريب التي تطرحها الشركات المشاركة.

واوضحت ان على المشاركين اصطحاب "سيرهم الذاتية" لاجراء مقابلات معهم لافتة الى عدم وجود اي رسوم لقاء مشاركة الباحثين عن العمل في اليوم الوظيفي الخامس.

واضافت انه تم توظيف 319 باحثا وباحثة عن العمل خلال اليوم الوظيفي الذي عقد العام الماضي منوهة الى ان عدد المقبلين على المشاركة في انجاز للبحث عن ادوار وفرص للتقدم والنماء الى ازدياد.

وقال مدير العمليات في المؤسسة مهند الجراح ان اليوم الوظيفي لهذا العام سيقام في "زارا اكسبو" في فندق حياة عمان حيث يحمل هذا اليوم صورة جديدة لـ "اليوم الوظيفي" تتمثل في مدينة متكاملة فيها كل المرافق بحيث يتمكن المشارك من التجول في جميع مرافقها والاستفادة من جميع الانشطة الواردة فيها بما في ذلك الدورات التدريبية التي سيعقدها متخصصون وخبراء من القطاعين العام والخاص في ذلك اليوم.

يذكر ان الاعلاميين المكرمين هم شفيق عبيدات, نبيل الشريف, نادر عجيلات, مهند الصفدي, يزيد كنعان, تيسير النجار, عصام زواوي, هيثم يوسف, حازم ثلجي, سيرين السيد, ثابت عبيدات, رأفت عيسى, باسم المومني.

وتجدر الاشارة الى ان "انجاز" مؤسسة غير ربحية بدأت اعمالها عام 1999 تحت مظلة "مؤسسة انقاذ الطفل" واستقلت عام 2001 وتمول من الوكالة الامريكية للانماء الدولي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد