الحباشنة: هدف الحملة الوقاية وليس المخالفة

الحباشنة: هدف الحملة الوقاية وليس المخالفة

01-11-2020 09:42 AM

السوسنة - قال العميد طارق الحباشنة مساعد مدير الأمن العام للمرور عن حملة الشتاء أن هدفها التدقيق على صلاحية المركبات وانها ستشمل جميع محافظات المملكة.


و أكد الحباشنة في تصريحات لاذاعة الامن العام انه سيتم الفحص والتدقيق على جميع المركبات مع التركيز على مركبات نقل الركاب وسيارات الشحن حفاظاً على سلامة السائقين ومستخدمي الطريق.


ونوه على ان الهدف من الحملة هو الوقاية وليس المخالفة ولن يكون هناك مخالفة او حجز رخص.

وزير الصحة عبيدات : لا نعلم كيف ستسير الامور

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ولي العهد يجدد ثقته بالنشامى خلال اتصال مرئي قبيل مواجهة الجزائر

إغلاق مطارات موسكو الأربعة لفترة وجيزة

السفارة الأردنية بواشنطن تدعو جماهير النشامى للالتزام بإرشادات السلامة

مصر تتجاوز نيوزيلندا بثلاثية وتعزز فرصها في بلوغ الدور المقبل

عمّان تستضيف اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية

الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع

النفط يتراجع بعد انتهاء المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا

ولي العهد للنشامى قبل مواجهة الجزائر: كل الأردن وراكم

أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس

مصدر باكستاني: المفاوضات الأمريكية الإيرانية في سويسرا لم تنته بعد

تفاصيل وفاة الفنان كريم عبدالعليم بعد حادث مروري مأساوي

فنانة مصرية تكشف تفاصيل تهديدها بالاغتصاب

يزن العرب: ما زال أمامنا الكثير لنقدمه في كأس العالم

سلامي: مستعدون لمواجهة الجزائر ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

استياء غالبية البريطانيين من خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي