ابن فنان مشهور يثير الجدل بالكحول والتدخين .. شاهد

mainThumb

04-11-2020 09:12 AM

السوسنة - بعد ظهوره بصورة وهو يحتفل مع صديقه، ويحملان علب "بيرة"، أثار عبدالله ابن الفنان المصري عمرو دياب حالة من الجدل بين المتابعين، وتعرض للهجوم بسبب هذه السهرة الذي تضمنت المشروبات الروحية التي ظهرت امامهم على الطاولة، كما انتقد البعض نشر الصورة، لافتين إلى أن مثل هذه الأجواء ستفتح عليه أبواب الانتقاد.
 
كما طالب جمهور الهضبة عمرو دياب الابتعاد عن تصوير هذه السهرات المثيرة للجدل، لأن هناك من يستغل مثل هذه المواقف للهجوم عليه أو على والده الفنان عمرو دياب.
 
ويذكر ان عبدالله ابن الفنا عمرو دياب قد أحدث ضجة واسعة سابقا بعدما نشر صورة ظهر فيها وهو يمسك بيده سيجارة، وكانت هي المرة الأولى التي يكشف فيها ابن عمرو دياب أنه من المدخنين، مما أدى إلى انتشار الصورة بشكل سريع، على خلاف والده الذي لا يدخن وفق قول المتابعين
 
وكان قد اطلق عبدالله عمرو دياب أغنيته الأولى "Riot"  التي تجمعه مع أصدقائه، بداية العام الجاري، وهي اغنية باللغة الإنجليزية وتنتمي لنوعية أغاني "هيب هوب – Hip hop، وقام والده عمرو دياب بتهنئته عبر إنستغرام قائلًا: "التهاني لابني عبد الله وأصدقائه على أول أغنية سنجل لهم.. استمروا يا شباب".
والجدير بالذكر ان جنا ابنة الفنان عمرو دياب قد اثارت الجدل مؤخرا بسبب اطلالاتها الجريئة التي تعرضت بها لإنتقاد واسع، خصوصا انها ابنة فنان معروف ولها الكثير من المتابعين.
 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد