شقيق قتيل اردني في درعا ينفي عزمه مقاضاة الحكومة الاردنية

mainThumb

05-05-2011 12:36 PM

نفى المواطن عاطف طواف الوشاحي، شقيق المرحوم عبداللطيف طواف ارحيم الوشاحي الذي توفي في درعا صبيحة الخامس والعشرين من شهر نيسان الماضي جراء الاحداث الدامية هناك، أن تكون أسرته تعتزم توكيل محام لمقاضاة الحكومة الأردنية لدى محكمة العدل الدولية بحجة التقصير والتقاعس في حماية المواطنين بحسب ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية.

وكان المرحوم عبداللطيف الوشاحي قد أصيب بعيار ناري قاتل في الرأس لدى توجهه للمخبز لشراء الخبز لافراد أسرته بعد عودته من صلاة فجر ذلك اليوم في أحد مساجد درعا.

وأعرب عاطف الوشاحي,الخميس عن تقديره وامتنانه لوزارة الخارجية الاردنية وجميع الاجهزة الحكومية الرسمية التي لم تتوان عن تقديم العون والمساعدة لاسرته في مخيم الشهيد عزمي المفتي، بعد انتشار نبأ استشهاد شقيقه مشيرا إلى انه تلقى اتصالا هاتفيا من الناطق الرسمي في وزارة الخارجية محمد الكايد أكد فيه ان الاتصالات مستمرة مع السفارة الاردنية في دمشق للتأكد من نبأ الوفاة واستكمال اجراءات وترتيبات عودة الجثمان الى الاردن ليوارى الثرى في مقبرة المخيم.

ودعا المولى جلت قدرته أن يحفظ الاردن وقيادته الهاشمية من كل سوء ومكروه لافتا ان جلالة الملك عبدالله الثاني كان يتابع أوضاع الرعايا الاردنيين ويوعز بتسهيل اجراءات عودتهم الى ارض الوطن في الدول التي شهدت اضطرابات داخلية في الفترة الاخيرة.

وكان المرحوم قد غادر الاردن بتاريخ 28/3/2010 واستقر في مدينة درعا السورية.

ودعا الوشاحي وسائل الاعلام بشكل عام والمواقع الالكترونية على وجه الخصوص لتحري الدقة والموضوعية في نقل الاخبار وعدم اللجوء الى الاشاعات وأساليب الاثارة التي لا أساس لها من الصحة والتي تهدف للتشويش والبلبلة ولا تمت الى الواقع بصلة.  (بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد