احتجاجات واسعة ضد رئيس المجلس الاعلى للشباب .. واتهامات بالجملة !

mainThumb

06-05-2011 08:28 PM

قررت اللجنة المنظمة لاعتصام قيادات العمل الشبابي الاعتصام امام رئاسة الوزراء 22 من الشهر الجاري وتحت شعار " سقطت ورقة التوت عن رئيس المجلس الأعلى للشباب ".

و حسب بيان أصدرته اللجنة فإن رئيس المجلس احمد المصاروه وامينه العام قاموا بممارسة صلاحيات النائب العام وبدأوا بالتحقيق مع بعض الموظفين وتلفيق التهم وكذلك توجيه تهم المس بأمن الدولة لهم !!!.


وفيما يلي النص الحرفي للبيان الصادر عن اللجنة كما ورد لـ"السوسنة" :-

 


اعتصام لقيادات العمل الشبابي أمام رئاسة الوزراء يوم 22 ايار 2011

 

سقطت ورقة التوت عن رئيس المجلس الأعلى للشباب


في الوقت الذي أعلنت به اللجنة المنظمة يوم 30اذار 2011 في كافة وسائل الإعلام عن تأجيل الاعتصام المنوي تنفيذه في 2نيسان2011 أمام رئيس الوزراء أبان افتتاحه مؤتمر الشباب والإصلاح في قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب وذلك لحساسية الظروف الراهنة التي مر بها الوطن ومن منطلق الحرص على وطننا الغالي وحتى لا يستثمر هذا الاعتصام لغايات حزبية او فئوية او شخصية اعتبر رئيس المجلس ان تأجيلنا هذا نابع من موقف ضعف متناسيا ان المصلحة الوطنية العليا فوق كل اعتبار.

فسارع احمد المصاروة وأمينه العام واعوانهما الى توجيه التهم الكيدية وتشكيل اللجان بحجة ان مطالبة الموظفين بحقوقهم هي مس بأمن الدولة معتبرا نفسه أعلى من الدستور الذي يسمح للمواطنين بالتعبير عن أرائهم بكل حرية ومنصبا نفسه انه أقوى من الجميع متحديا عملية الإصلاح التي نادى به جلالة الملك حفظه الله ورعاه.

اليوم رئيس المجلس سمح لنفسه بتلفيق التهم للموظفين الذين يطالبون بحقوقهم الوظيفية والذين يطالبون بإصلاح المجلس الأعلى للشباب الذي اعتراه الضعف، أنها تمس امن الدولة فأمر بتشكيل اللجان للموظفين الشرفاء المنتمين لوطنهم ولقيادتهم الهاشمية مستندا على مواد قانونية تم تكييفها بطريقة يعرفها الجميع وباطلة أمام الهيئات القضائية ، وقام بالتضييق على المطالبين بابسط حقوقهم الوظيفية فمنع صرف العمل الإضافي لشهري آذار ونيسان عقابا لجميع الموظفين.

اليوم سقطت ورقة التوت عن المصاروة وسقط معه كل شعار رفعه من مصارحة ومكاشفة وتحقيق امن وظيفي للموظفين بل أصبح يستهدف الموظفين من خلال اختلاق التهم فأعدت قوائم لنقلهم تعسفيا وعلى مزاجه ومزاج الأمين العام الذي ما زال يقبع في مكانه مدة تزيد عن العشرة سنوات ويسعى جاهدا بكافة السبل إلى تجديد عقده.

ان ما حصل ويحصل من تصرفات لا مسؤولة يقوم بها رئيس المجلس وأعوانه ضد الموظفين فان اللجنة تحمله المسؤولية القانونية لذا فقد قررت اللجنة المنظمة دعوة جميع القيادات الشبابية الاعتصام أمام رئاسة الوزراء يوم الأحد الموافق 22 ايار 2011 احتجاجا على ما يقوم به المجلس من أعمال تعسفية بحق الموظفين الذين يطالبون بان يكون المجلس الأعلى للشباب منارة للشباب الأردني .

حمى الله الأردن في ظل جلالة الملك المعظم

اللجنة المنظمة لاعتصام قيادات العمل الشبابي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد