شباب 24 اذار : نحضر لفعالية كبرى

mainThumb

07-05-2011 08:36 PM

اعلن ائتلاف شباب 24 اذار عن التحضير لفعالية كبرى دون تحديد مكانها وزمانها ، مؤكدا بذات الوقت الاستمرار في حراكه الاصلاحي .

وقال بيان صادر عن الائتلاف : " اننا لسنا أصحاب كلام.. وانما نحن اصحاب افعال.. ولسنا ممن يحب أي يغرق الاعلام بالبيانات والتصريحات.. ولكن بعض الأحداث خلال الاسبوع الماضي اضطرتنا الى اصدار هذا البيان لتوضيح موقفنا " .

وفيما يلي نص البيان :

 

يا أبناء شعبنا الأردني الأصيل:

اننا في ائتلاف شباب 24 اذار نتابع ما يجري على الساحة الأردنية بدقة بالغة واهتمام شديد .. ونحن في ذات الوقت نحضر لفعاليتنا الكبرى القادمة التي نأمل من جميع الشباب الاردني المشاركة فيها لنقول معا :

 نعم للاصلاح ... لا للفساد

واننا نود أن نؤكد من جديد أن مسيرتنا الاصلاحية التي بدأناها في 24 اذار لم ولن تنته حتى تتحقق مطالبنا العادلة .. وسنستمر في هذه المسيرة كما بدأناها غير منضوين تحت راية سوى راية الأردن .. ولا تابعين لأحد سوى حب الوطن..

اننا لسنا أصحاب كلام.. وانما نحن اصحاب افعال.. ولسنا ممن يحب أي يغرق الاعلام بالبيانات والتصريحات.. ولكن بعض الأحداث خلال الاسبوع الماضي اضطرتنا الى اصدار هذا البيان لتوضيح موقفنا.. وفيما يلي التوضيحات:

ان ائتلاف شباب 24 آذار يرحب بقرار الملك بتشكيل اللجنة الملكية المكلفة بمراجعة نصوص الدستور واننا نعتبر هذه الخطوة استجابة ملكية سامية لمطالب الشباب الأردني .. الا أننا ومع احترامنا وتقديرنا لشخوص اللجنة لا نجد أن هذه اللجنة قادرة على اجراء التعديلات الدستورية المطلوبة لاجراء اصلاح حقيقي.. مطالبين بتشكيل لجنة أردنية من القانونيين والقضاة وخبراء الدستور من أصحاب الكفاءة والنزاهة مفوضة تفويضا كاملا باجراء أي تعديلات.. وأن يخضع الدستور بكامل مواده – وليس بعضها - للمراجعة والتعديل..

وأما بالنسبة للاضرابات المطلبية ومنها اعتصامات الأول من أيار فان ائتلاف 24 اذار يدعم كل من يطالب بحقه بشكل سلمي وحضاري ودون تخريب .. ومع أن شبابنا قد شاركوا بالفعل في معظم هذه الاعتصامات.. الا أننا لم نشارك بصفة ائتلاف 24 أذار وانما كانت المشاركة فردية وعلى التخيير..

ان جهات الاصلاح قد كثرت .. والتجمعات الاصلاحية بدأت تتشكل في كل أنحاء الوطن .. وهذا ما نرحب به ونسعى اليه .. ولقد تم مشاورتنا من بعض الاطراف الكريمة للدخول في هذه التجمعات .. الا أننا نؤكد أننا ومع حبنا وتقديرنا لكل المخلصين من أبناء الوطن أننا لن ننضوي تحت أي من هذه التجمعات حرصا منا على الاستقلالية التامة في النهج الشبابي للاصلاح.

أخيرا نود أن نؤكد أن الاعاقات الأمنية التي ما زالت مستمرة و منع السفر لبعض الشباب لن يثنينا عن طريقنا الذي اخترناه .. واننا ندعو القانونيين المخلصين للاتصال بنا عبر اللجنة القانونية لمتابعة هذه القضايا الامنية.

لا نريد الا الخير لهذا الوطن.. ومستعدون للتضحية من أجله بكل ما نملك..

حماك الله يا وطني
اللجنة الاعلامية
ائتلاف شباب 24 اذار
‏السبت‏، 07‏ أيار‏، 2011



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد