العثور على طفل تغيب عن منزل ذويه عدة ساعات

mainThumb

25-05-2011 01:47 PM

عثرت فرق بحث شكلها الامن العام على طفل يبلغ من العمر ثماني سنوات تغيب عن منزل ذويه في منطقة ناعور/ حي الروضة.

وقال قائد امن اقليم لعاصمة العميد محمود ابو جمعة انه مساء امس ورد بلاغ لمركز امن ناعور بتغيب طفل يبلغ من العمر ثمان سنوات  منذ عدة ساعات عن منزل ذويه الكائن في منطقة ناعور/ حي الروضة  .

 

واضاف العميد محمود ابو جمعة انه فور تلقي البلاغ بدات مختلف  المرتبات العاملة ضمن اختصاص اقليم العاصمة بعمليات البحث والتحقيق وتشكيل فرق بحث بالاشتراك مع البحث الجنائي والامن الوقائي ودوريات النجدة  عملت على تمشيط كافة المناطق المجاورة لمنطقة سكن الطفل والمناطق المحيطة بها  وبمساعده أهالي المنطقة ومختلف القوى الشعبية .

 

واكد العميد ابو جمعة ان الجهود التي بذلها كافه المشاركين بعمليات البحث عن الطفل تكللت بالعثور عليه في صباح هذا اليوم  في احدى المناطق الشجرية لجا اليها الطفل فاخذه النوم ولم يستطع العودة الى منزله بسبب الظلام  ليتم اعادته الى منزله واهله سالما .

 

واشار العميد ابو جمعة ان هذه الحادثة ومشاركة  كافة القوى الشعبية فرق التفيش الامنية عمليات البحث عن الطفل  جسدت المعنى الحقيقي للشرطة المجتمعية التي دابت مديرية الامن العام على ترسيخها بين افراد المجتمع ليشعر كل مواطن انه جزء لا يتجزا من جهاز الامن العام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد