في عيد ميلادك سيدي حب يكبر وثقة تتجدد

mainThumb

30-01-2021 11:55 AM

 سيدي هذا ونحن نجدد عزمنا بالمسير معك بخطوات ثابته نحو وطن أجمل وطن يتسع الجميع بدون استثناء يجمعنا فيه تحت سماء واحدة ونسير على ترابه الطاهر ، وطن تتحقق فيه العدالة المثلى فيه ننمي الطموح  ، وطن ينبض فيه حب الشباب ويرتكز على مبادىء الثبات وصمود آبائنا وأمهاتنا بالرغم من كل التحديات . 
 
     حينما تتحدث سيدي كل مرّه ننظر لعينيك نحن الشباب فنسرق منك بعضاً من الأمل لنقتحم ابواب اليأس والأحباط ، لكي يفتح لنا المستقبل بكل حماس لنقطف ثمار النجاح بعد  الزرع وبعد الصبر الطويل لنشتم رائحة العطر في كل ارجاء الوطن .
 
   ومن الشمال تحديداً من بلدة الحصن التي تحييك كل يوم ،هي القطعة الصغيرة من وطن ترابه لا يتغير ونسائمه رطبه ولا أجمل ، اهلها كالمهرة الأصيلة التي ترتوي من نبع عينه الصافي كما ارتوى اهالي باقي ارجاء هذا الوطن .
 
   سيدي هذا الوطن ما زال فتي فيه من الشباب والبنات ،ابنائك الذين أحبوك ، ننظر الى تطلعاتك نحو المستقبل نحو التركيز على  فئتنا التي تواجه معضلات في ايجاد فرص العمل والتسويق والتطوير وفتح الاسواق لهم وكثرة العوائق التي تعيق مستقبلهم .
 
   ومع كل هذا تطلعتنا نحو مئوية جديدة وأنت القائد الذي نفتخر به دائما سيشد عزمنا ثقتنا القوية بك وحبنا الصافي للأردن الحبيب
     
     عام سعيد وعمر مديد سيدنا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد