منتخبنا الكروي يواجه السعودية ومدربا عراقيا لكرة الرمثا

mainThumb

06-06-2011 01:41 PM

المنتخب الاردني لكرة القدم يواجه نظيره السعودي تموز المقبل


اصدر اتحاد كرة القدم الاثنين جدول مباريات البطولة الدولية الرباعية التي تقام في عمان خلال الفترة من13-16 تموز المقبل بمشاركة منتخبات الاردن والعراق والسعودية والكويت.


وبموجب البرنامج فان منتخبنا سيلاقي السعودية يوم13 من ذات الشهر، فيما يلتقي باليوم ذاته ايضا منتخبا العراق والكويت، بحيث يتاهل الفائزان الى المباراة النهائية التي تقام يوم16 من الشهر ذاته.


وتأتي هذه البطولة بالنسبة للمنتخب في اطار التحضير لخوض منافسات تصفيات كاس العالم.


الجهراء الكويتي يفاوض لضم رأفت علي


دخل نادي الجهراء الكويتي في مفاوضات مباشرة مع إدارة نادي الوحدات لضم لاعبه المخضرم رأفت علي الذي يبدو أنه اقترب من الانضمام لنادي الكويت، بناء على طلب الكرواتي دراغان تالاييتش المدرب المقبل للاخير والذي قاد الوحدات الموسم الحالي.


مدرب عراقي لكرة الرمثا بـ60 الف دولارا


تعاقدت إدارة نادي الرمثا مع المدرب العراقي عادل يوسف كمديرا فنيا لقيادة فريقه الكروي الأول الموسم المقبل.


جاء ذلك خلال الاجتماع المطول الذي عقده رئيس النادي عبد الحليم سمارة مع يوسف، لمناقشة كافة التفاصيل المالية والفنية، إلى أن اتفق الجانبين بصورة نهائية على توقيع العقد.


وحسب ما أفاد مصدر مقرب من إدارة نادي الرمثا، فإن يوسف والذي سبق له وان اشرف على تدريب الفريق قبل ثلاثة مواسم سيحصل على 60 آلف دولار أمريكي كمقدم للعقد.


وكان يوسف /61عاما/ سبق وان تسلم مهمة الإشراف على نادي الوحدات وحقق نتائج لافته مع الفريق بدوري أبطال العرب، كما درب العديد من الأندية العراقية أبرزها القوة الجوية الذي حقق معه لقب الدوري عام 1992 و كانت لديه تجارب احترافية عديدة مع الأندية الإماراتية والعديد من الأندية العربية الأخرى.

الى ذلك ما يزال النادي بانتظار رد اللاعب بشار بني ياسين من اجل اللعب في صفوفه في الموسم المقبل وفقا للعرض المقدم من النادي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد