جمعية بناة الغد الخيرية تنظم بازارا خيريا الخميس القادم

mainThumb

14-06-2011 01:03 PM

وجهت جمعية بناة الغد الخيرية دعوة عامة للمشاركة في بازار "زهرة البيلسان" الخيري والذي سيقام  الساعة الواحدة ظهرا وحتى ال11 مساء الخميس القادم في الجاليري بشارع الثقافة في الشميساني .


و يجسد بازار " زهرة البيلسان " الخيري مفهوم الوحدة الوطنية ويعمل على ترسيخ هذا المفهوم عن طريق عمل نوع الاندماج والتناغم والتنوع بين فئات مجتمعنا بكافة أصولها ومنابتها ويعمل على توصيل فكرة أن هذا الوطن للجميع ويعني تمسك المجتمع  بوحدته الوطنية، وحماية لتراثه و إستمراراً لنضالنه  .


وحسب منظمو البازار فإن فكرة تسميته بـ" زهرة البيلسان " لأن هذه الزهرة تعد تاريخياً الزهرة المشتركة بين الأردن وفلسطين وبالتالي فإنها تجسد رمزاً لوحدة هذين الشعبين تاريخياً وحاضراً .


وتتضمن فقاليات البازار  : مشاركات تراثية من التراثين الأردني والفلسطيني وأعمال فنية ومشغولات يدوية ،ولوحات فنية ،بالاضافة الى معرض صور فوتوغرافية من الأردن وفلسطين ،واكسسوارات تراثية وعصرية ،ومأكولات وحلويات ، وأعمال فسيفساء ونحاسيات ،ومعروضات من الشمع ،وكتب ثقافية وقصص ،ورسم بالحنا ،عطور ،وماكياجات .


وقد عمد منظمو البازار لانشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باسم  " فعاليات بازار زهرة البيلسان" للتواصل مع المشاركين .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد